استمتع بعطلات الصيف الخاصة في ميليا ديزرت بالم دبي

سفاري نت – متابعات

بينما تتزايد درجة الحرارة في الإمارات العربية المتحدة، يصبح الغطس في المياه اللازوردية الباردة بمثابة إغراء لا يقاوم، خاصة إذا كان ضمن مكان منعزل بعيدًا عن ضوضاء المدينة. أطلق منتجع البولو البوتيكي، ميليا ديزرت بالم دبي، باقة العطلات الصيفية لجميع التوّاقين إلى قضاء عطلة قصيرة.

يدعو المنتجع الواقع على ملعب بولو مساحته 160 فدانا الضيوف للاسترخاء مع أحبائهم ضمن واحة هادئة. تتوفر فيلا ميليا ديزرت بالم دبي الخاصة والمكونة من غرفتي نوم بسعر 7999 درهما إماراتيا شاملة الضرائب لأربعة ضيوف لمدة ليلتين اثنتين.

سواء كانت عطلة عائلية أو ملاذًا رفقة بعض الأصدقاء، توفر الفيلا الراحة والخصوصية المطلقة، متضمنة عشاء مشاوي داخل الفيلا، نزهة عائلية معدة ليوم واحد، زجاجة مشروبات غير كحولية ووجبة فطور فخمة. كما سيتم توفير ألعاب المسبح القابلة للنفخ للأطفال. يمكن للضيوف أيضًا حجز خدمات طاهي الشواء مقابل رسوم إضافية.

تحتوي كل فيلا عصرية على حديقة خاصة بها، مسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته إضافة إلى منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق داخل ساحة الفناء ذات الجدران الحجرية. تحتوي الإقامة الفسيحة كذلك على مطبخ صغير، ثلاجة صغيرة، أسرّة إمبراطور، حمامات فخمة مع دش مطري داخلي وخارجي ومنطقة للدراسة.

يسري العرض أعلاه على الإقامات حتى 31 أغسطس 2020، ويتضمن رسوم الخدمة وجميع الضرائب. سيتم تطبيق الدرهم السياحي. لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو الاتصال على 8888 323 04.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …