مطعم أصيل يفتتح أبوابه رسمياً في فندق ريكسوس بريميوم دبي

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم أصيل عن افتتاح أبوابه رسمياً في فندق ريكسوس بريميوم دبي يوم 15 يوليو 2020، حيث يقدّم المطعم من موقعه في جميرا بيتش ريزيدنس خيارات فريدة في عالم الثقافة والطهو، وذلك من خلال النكهات الشهية والمشاهد الخلابة مستوحاة من حضارات المغرب وتركيا ولبنان. وعند المدخل الرئيسي للمطعم، يجد الضيوف أنفسهم وسط أجواء مستوحاة من كهف علاء الدين مع الأقمشة الفاخرة والشمعدانات التي تضفي أجواء الضيافة العربية الأصيلة.

يمثل المطعم أحدث الوجهات الأيقونية في دبي ويضمن لسكان المدينة والسياح الاستمتاع بتجربة استثنائية، حيث يقدم أصيل للراغبين باستكشاف النكهات وأجواء الموسيقى العربية باقةً منوّعةً من أشهى الأطباق وأجواء السهرات المميزة. بينما توفّر الصالة والشرفة الخارجية مكاناً مثالياً للاسترخاء مع أصناف الشيشة والسيجار، حيث تقدّم هذه الصالة المصمّمة على شكل مجلس عصري مساحة منعزلة يناسب اللقاءات الودّية مع الأصدقاء؛ في حين تطلّ الشرفة على مشاهد رائعة لمغيب الشمس على الخليج العربي وعين دبي.

كما يجمع المطعم بين النكهات التركية والمغربية مع المطبخ اللبناني، ليتيح وجبات أصلية بلمسة عصرية مبتكرة، مثل طبق تنتوني الحمّص، وهي من الأطباق التركية الشعبية التي تُقدّم فوق حبوب الحمّص بأسلوب لبناني مميز. بينما تظهر اللمسة العربية في أسلوب الخدمة، حيث يوفّر المطعم أطباقاً للمشاركة على الطاولة، مما يضمن للزوار فرصة اختبار تشكيلة واسعة من قائمة الطعام التي تتنوع بين المقبلات الساخنة والباردة، بما في ذلك وجبة كوبو أوغلو الشهيرة، والمكوّنة من مكعبات

الباذنجان المقلي والمغطّس في صلصة زبادي الجاموس مع مربّى الطماطم المحلّاة. أمّا القائمة الرئيسية فتشمل ساق لحم الضأن العثماني وكباب أصيل، إضافة إلى أطباق التحلية الشهية مثل الكنافة مع آيس كريم الفستق الحلبي.

ويستوحي ركن المشروبات المركزي في أصيل تميزه من أجواء بيروت واسطنبول ومراكش والدار البيضاء، حيث يعرض تشكيلةً مختارةً من الكوكتيلات والموكتيلات المبتكرة. ومن أشهر الخيارات التي يقدمها ركن مشروبات أصيل، مشروب الأميرة، وهو ابتكار يجمع بين الشاي المغربي التقليدي وشراب الزعتر المحلي مع الجريب فروت ومياه الصودا، فضلاً عن كوكتيل النعناع والرمان المستوحى من شراب النعناع والليمون الكلاسيكي، ولكن تمّ تطويره بإضافة الرمان وعصير توت العليق وشراب الفلفل الحلو مع التوت البرّي، تعلوه كمية من شراب شعير الزنجبيل.

ويستضيف المطعم يومياً فقرات ترفيهية فريدة من نوعها، بما في ذلك جلسات الحنّة مجاناً للسيدات. ويحيي منسّق الموسيقى التركي المقيم في دبي دي جيه ماستيك ليالي المطعم مع باقة من أجمل الإصدارات العربية والتركية.

للحجر، يرجى التواصل على الرقم:

هاتف: 0055 520 04

بريد إلكتروني: [email protected]

إنستاجرام: @asildubai

فيسبوك:www.facebook.com/AsilRestaurantDubai

موقع إلكتروني: www.asilrestaurant.com

يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل المقاهي في منطقة القوز بدبي

سفاري نت – متابعات تحتضن دبي الكثير من المقاهي الرائعة ولكن أفضلها يقع في منطقة …