مصر للطيران تسيير رحلاتها إلى 14 وجهة عربية وأوروبية

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة مصر للطيران اليوم عن تسيير رحلاتها الجوية إلى 14 وجهة دولية جديدة أجنبية وعربية، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.

وقد أوضحت الشركة أن الرحلات ستكون إلى عدد من العواصم الأوروبية من بينها لندن، باريس، أمستردام، روما وميلانو، كما ستسأنف رحلاتها إلى عدد من المدن العربية من بينها عمان، دبي، أبوظبي، الشارقة وتونس.

وأشارت مصر للطيران إلى بأنه يمكن للركاب معرفة الضوابط التي تحددها كل دولة للسفر إليها وإجراءات السلامة والوقاية الواجب اتباعها أثناء السفر على متن رحلات الخطوط المصرية.

كما نوهت إلى ضرورة معرفة المسافرين لأي تغييرات تطرأ على جداول التشغيل وفقًا لتغير متطلبات السفر وحجز وإصدار تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني أو مركز الاتصالات لمصر للطيران أو عبر مكاتب الشركة المنتشرة حول العالم.

وكانت قد أعلنت شركة الخطوط المصرية، الثلاثاء 14 يوليو، عن استئناف رحلاتها من العاصمة القاهرة إلى كل من الخرطوم، إسطنبول، نيروبي وإنجمينا، في ضوء خطة الشركة لعودة رحلاتها الدولية إلى العديد من المدن حول العالم.

وأكدت مصر للطيران في بيان رسمي أن رحلاتها إلى الخرطوم وإسطنبول ستبدأ اعتبارا من الأحد المقبل بمعدل رحلة واحدة يوميا، كما تبدأ رحلاتها إلى العاصمة الكينية نيروبي بمعدل 4 رحلات أسبوعية من بينها رحلتين بالربط مع دار السلام العاصمة السابقة لتنزانيا، وسيتم تشغيل رحلتين أسبوعيتين إلى العاصمة التشادية إنجمينا اعتبارا من 1 أغسطس المقبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …