مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات تقدم للمسافرين عروضاً حصرية في جزر المالديف والسيشل

سفاري نت – متابعات

دائماً ما تحلو الإجازات الشاطئية، وخاصة بعد فترة الإغلاق التي شهدها العالم بأسره. مع العودة التدريجية لفتح الحدود ورحلات الطيران، فقد أصبح بإمكان المسافرين التحليق إلى مغامراتهم المنشودة. لطالما كانت جزر المحيط الهندي على قائمة سفر الكثيرين، فهنالك تنتظرهم المياه النقية، الرمال البيضاء والشواطئ المزنرة بأشجار النخيل، كل ذلك إلى جانب الإدارة الناجحة لجائحة كوفيد-19. احتفالاً بعودة حركة السفر والمسافرين، تقدم مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات عروضاً حصريةً مع حسومات تصل إلى 50 % في فنادقها في جزر المالديف.

يشكل كونستانس هالافيلي بموقعه على جزيرة خاصة في شمال آري أتول المالديف ملاذاً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الرفاهية الفاخرة والمصنفة في فئة خمس نجوم. يوفر الفندق الخلاب العديد من خيارات الإقامة التي ترضي جميع الأذواق، بدءاً من الفلل المائية الخاصة والتي تُعتبر من الأجمل في المالديف، وحتى الفلل الشاطئية التي تحتوي كلّ منها على بركة سباحة، حديقة وتصاميم تعكس روح الضيافة. تم الاهتمام بجميع تفاصيل الإقامة لدى كونستانس هالافيلي بما يضمن راحة البال لجميع الضيوف. ليس بعيداً عنه، يقع كونستانس موفوشي في آري أتول جنوب المالديف على جزيرة خاصة كذلك. يُعتبر هذا الفندق المكان الأمثل لاختبار الضيافة الفاخرة التي تحاكي الطبيعة، وهو يضم 110 فلل تحول كل عطلة أحلام إلى حقيقة بفضل الخدمات المميزة، المياه النقية والواحات الخضراء التي تملأ الأرجاء. يستقبل الفندق جميع الضيوف على أساس باقة الإقامة الشاملة مما يجعل التخطيط للعطلة أمراً أكثر سهولة. هنا تشمل الباقة مشروبات بريميوم ومأكولات شهية وإقامة فاخرة من دون أي كلفة إضافية على الضيف.

يوفر كلّ من كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي مروحة واسعة الطيف من المغامرات الشيقة لجميع الضيوف. فمع تواجد العديد من خيارات التجارب الممتعة سواء تحت سطح الماء أو فوقه أو حتى على الشاطئ فسيكون أمامهم الكثير لاكتشافه. يقع الفندقان قرب مواقع غطس واسعة الشهرة، وهنالك رحلات منتظمة للسباحة مع الحيتان، الدلافين والسلاحف. كذلك، يمكن أن ينعم محبو العطلات الهادئة بسكينة البال عبر الاستمتاع بجولة قاربية أثناء غروب الشمس، أو تناول العشاء تحت النجوم المتلألئة أو من خلال الاستلقاء على الرمال الناعمة والتمتع بحمام شمسي دافئ. لزيادة المرح، يقدم كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي حسومات تصل إلى 50 % على حجوزات الفلل المائية، و40% على باقي خيارات الإقامة. يسري العرض على الإقامات حتى تاريخ 31 أكتوبر 2020 مع سياسة إلغاء معفاة من الرسوم حتى 24 ساعة قبل الوصول.

جزر السيشل هي أيضاً من الوجهات الجميلة في المحيط الهندي والتي تنقل المسافرين إلى عالم من الإلهام. التلال الخضراء الخلابة التي تحيطها الشواطئ الرملية والمياه الكريستالية تشكل فردوساً مثالياً لعطلات لا تنسى. يقع كونستانس ليموريا، الأشبه بواحة من الفخامة، في براسلين الجميلة والتي تُعتبر من أكبر جُزر السيشل. يضم الفندق ملعب جولف رائداً مع 18 حفرة وهو الوحيد من هذا النوع في هذه الوجهة السياحية. تقع محمية فالي دي ماي بالقرب من الفندق المصنف في فئة 5 نجوم، وهي أحد مواقع اليونيسكو للتراث العالمي وفيها يمكن للزوار التمتع بنزهة بين نخيل كوكو دي مير التي تحمل أضخم البذور في العالم. من المواقع الأخرى القريبة من كونستانس ليموريا والتي يجب عدم تفويت زيارتها هو شاطئ آنس جورجيت الذي يعتبر أحد أجمل الشواطئ في العالم.

يقدم كونستانس ليموريا للزوار الكثير من خيارات المغامرات التي تمزج بين تلك المائية والبرية منها. رياضة الغولف، الغطس والرياضات المائية هي فقط بعض الأمثلة عما ينتظر الضيوف والتي ستجعل من إقامتهم تجربة تدوم ذكراها العمر كله. يمكن للمسافرين الاستفادة من حسومات مميزة تصل إلى 30% على باقة الإقامة مع وجبة الإفطار ويسري هذا العرض على الإقامات بين 24 أغسطس و31 أكتوبر عند حجز ثلاث ليالي على الأقل. لا توجد أي رسوم على الإلغاء حتى 24 ساعة قبل الوصول.

تتوافر جميع العروض السابقة بشكل حصري عبر: https://www.constancehotels.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق في إيبيزا فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات إيبيزا هي واحدة من أشهر جزر البليار وأكثرها جمالًا وشعبية. على …