حملة دبي لإعادة فتح أبوابها أمام السياح تحصل على تصنيف خمس نجوم

سفاري نت – متابعات

حصلت حملة دبي لإعادة فتح أبوابها أمام السياح على تصنيف خمس نجوم من فندق مرموق يشهد مؤشرات إيجابية لعودة الأعمال بشكل يومي.

وقال الخبير الفندقي الدولي ألفيو برنارديني، مدير عام فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للاعلام: “بذلت الحكومة وجميع السلطات المحلية الكثير من الجهد لضمان عملية إعادة فتح آمنة وسلسة للغاية لجميع أنشطة فندقنا ومطاعمنا”.

وأضاف: “يجب أن نكون شاكرين لحسن طريقة إدارة هذه المرحلة الجديدة، ولاستراتيجية التسويق والاتصالات التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي للحفاظ على مكانة دبي كواحدة من أكثر وجهات السفر والسياحة المرغوبة أماناً”.

” بالنظر إلى ما كنا عليه قبل أسابيع قليلة، فإن جميع التطورات الأخيرة تشكل أخباراً رائعة سيتمخض عنها أشياء إيجابية”.

وفي إطار سعيه لتوفير أقصى درجات السلامة لموظفيه وضيوفه، قام الفندق الذي يضم 235 غرفة والواقع في قلب مدينة دبي للاعلام بتوسعة علاقات أعماله مع كوليجان ميدل إيست كجزء من إجراءات الصحة والسلامة بعد فترة الاغلاق، حيث تم تقديم معقم أنتج في مختبرات الشركة بدبي.

وقال برنارديني: “لقد عملنا بنجاح مع كوليجان منذ افتتاح الفندق في مجالات مختلفة بدءاً بإنتاج المياه داخلياً ومروراً بإدارة تنقية المياه ووصولاً إلى مشاريع خاصة أخرى”.

وتابع قائلاً: “نقوم كجزء من تدابير الصحة والسلامة الجديدة بالفندق باستخدام المعقم في كافة المناطق العامة والمطاعم للمحافظة على بيئة نظيفة وآمنة للضيوف وأعضاء فريق العمل”.

ويبدو برنارديني متفائلاً بحذر بشأن سرعة انتعاش السياحة في دبي، ويقول: “من الصعب التكهن بكيفية تطور الأعمال بشكل عام، فنحن نواجه أزمة عالمية أثرت على العديد من القطاعات على جميع المستويات”.

“بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض البلدان التي عادة ما تعتبر أسواق إمدادات رئيسية لدبي لم يتم إعادة فتحها بالكامل بعد، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لاستعادة وضعها الطبيعي. ومع ذلك، نشهد ببطء بعض التحسينات الأولية، ولا تزال الإشارات الإيجابية تتزايد بشكل يومي.

“نحن نتفهم أن تبنّي التغيير والمرونة والقدرة على الحركة أصبحت عوامل أساسية للاستجابة بشكل صحيح للتحديات المستقبلية”.

“وفي حين سوف تستغرق عودة سفر رجال الأعمال بانتظام الى سابق عهدها بعض الوقت، فقد لاحظنا زيادة في أنماط الحجز المختلفة، فقد تم إجراء المزيد من الحجوزات محلياً، مع اهتمام أعلى خلال عطلة نهاية الأسبوع”.

التعليق على الصور:

1- ألفيو برنارديني: إن جميع هذه المؤشرات تشكل أخباراً رائعة وإيجابية للمستقبل.

2- جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للاعلام ـ نعمل مع كوليجان لتأمين إجراءات جديدة للصحة والسلامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أنانتارا تحطّ الرحال في جزر سيشل

بانكوك – سفاري نت كشفَت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أنّها تستعدّ لدخول جزر السيشل في …