قائمة جديدة من “راو كوفي كومباني” تجمع بين الطابعين الإماراتي والنيوزلندي

سفاري نت – متابعات

أعلنت “راو كوفي كومباني”، شركة البن المحلية المفضلة، عن تجديد قائمتها المميزة بالتعاون مع مايكل أنجيلو بانساج، كبير الطهاة السابق في منتجع وﻣﺎرﻳﻨﺎ “ويستن شاطئ الميناء السياحي دبي”.

وقد تعاون بانساج وفريقه مع مالكي العلامة التجارية، كيم تومسون ومات توجود، لتضمين القائمة الجديدة أطباقاً مخصصة تعكس خبرته في تحضير الأصناف الآسيوية والجنوب أمريكية، إلى جانب ابتكار أطباق جديدة محضرة من أجود المكونات النيوزلندية على الطريقة التقليدية الأصيلة.

وتوفر القائمة الجديدة أطباق إفطار على مدار اليوم ومأكولات الكافيه المحضرة على الطريقة النيوزلندية المميزة، وذلك وسط أجواء مضيافة ومريحة للغاية. وتتعاون الشركة مع موردين مرموقين، كما تحرص على استيراد منتجات طازجة، ومحلية قدر الإمكان. كما تتضمن القائمة أطباقاً مستوحاة من التراث النيوزلندي ومصنوعة من اللحوم النيوزلندية عالية الجودة، والأسماك المحلية الطازجة، والدجاج المحلي المغذى على الذرة. وتشمل هذه الأطباق بيض بنديكت (بيض بيني)، وأصناف الميلك شيك المحضرة بطريقة تقليدية مع الآيس كريم والمكونات الطبيعية بمجملها، وطبق الأفوكادو على الخبز المحمص والذي يعشقه الجميع، والجعة التقليدية (الخالية من الكحول)، وطبق “فيش آند شيبس” المقلي، والفطائر اللذيذة على شكل الكيوي، بالإضافة إلى الكعك وشرائح الخبز المصنوعة بالطريقة التقليدية الموروثة للتلذذ بطعمها مع القهوة.

كما تقدم “راو” دعمها لزملائها من أصحاب الأعمال عبر توفير مجموعة من المنتجات عالية الجودة، مثل خبز العجين المخمر والمخبوزات من “كافيه بيرتش”؛ والبوظة الشهية من “كانفاس جيلاتو”؛ بالإضافة إلى أجود أنواع الشاي، وأصناف الشاي وحيدة المصدر التي تستوردها شركة “أفانتشا تي” مباشرة من حدائق الشاي المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

ومن خلال الجمع بين أجود المكونات الأساسية المستوردة من نيوزلندا والإنتاج الإماراتي المحلي الطازج، تسعى “راو كوفي كومباني” إلى إضفاء طابع محلي على قائمتها االفريدة. وتتوافر القائمة الجديدة حالياً في كافيه “راو كوفي كومباني” في القوز، حيث تحمل العملاء في رحلة مميزة إلى المطبخ النيوزلندي الأصيل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ميزة شائعة بـ واتساب تعرضك للاختراق

سفاري نت – متابعات  واتساب يتطور المتسللون بشكل متزايد في أساليبهم لمهاجمة أجهزتك الذكية عبر …