هيئة السياحة التايلاندية تنظم البث الرقمي المباشر مع الثنائي الأبرز من الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي

دبي – سفاري نت

أعلنت هيئة السياحة التايلندية عن تنظيم فعالية افتراضية يتم بثها رقمياً وبشكل مباشر على صفحات التواصل الاجتماعي تحت عنوان “تايلاند – تفتقدك 3000: جولة الفاكهة التايلندية”، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو 2020. وسيستضيف البث المباشر الذي تصل مدته إلى ساعة واحدة، ضيفان مميزان وهما نائل ووائل أبو التين، واللذان سيشاركان في قسمين حول مواضيع ترفيهية ومعرفية تبث على صفحات الـ “إنستغرام” و”تيك توك” الخاصة بهما.

وتهدف فعالية “تايلاند – تفتقدك 3000: جولة الفاكهة التايلندية” إلى توفير منصة لجيل الألفية في المنطقة للتفاعل مع شخصياتهم المفضلة على الإنترنت، واستكشاف الأماكن التي يمكنهم زيارتها خلال رحلاتهم القادمة إلى تايلاند مع بداية تخفيف قيود السفر العالمية.

وستتاح الفرصة لهواة السفر وأسلوب الحياة من خلال البث الرقمي للاطلاع على هذه الوجهة، واختبار مجموعة متنوعة من الفواكه التايلاندية المميزة، ومشاركة لحظات لا تنسى في تايلاند والوجهات التي يرغبون بزيارتها، ختاماً بتحدي النطق باللغة التايلاندية. علاوة على ذلك، سيحصل أحد الفائزين المحظوظين بتذكرة ذهاب وعودة من وإلى تايلاند، من أي مكان في الشرق الأوسط، مع إقامة لمدة ثلاث ليال في فندق “سيام كمبينسكي بانكوك”.

وستقام فعالية “تايلاند – تفتقدك 3000: جولة الفاكهة التايلندية” التي يرعاها فندق “كبمينسكي مول الإمارات”، يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو من الساعة 9:00 مساء إلى 10:00 مساء، ويمكنكم مشاهدتها على صفحات الـ “إنستغرام” و”تيك توك” الخاصة بنائل ووائل أبو التين.

لمزيد من المعلومات، تابعوا: @HalaThailand

لمشاهدة البث المباشر من خلال “إنستغرام”، زوروا: @nael_abu_alteen, @waelalteen

لمشاهدة البث المباشر من خلال “تيك توك”، زوروا: @nael_abualteen, @waelontour

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بخصم بقيمة 49% على تذاكر الدخول ليومين إلى مدينتين ترفيهيتين في مدن ياس الترفيهية

سفاري نت – متابعات بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت مدن …