مطعم GO! PASTA يقدم أشهى خيارات الباستا الإيطالية

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم GO! Pasta مجموعة جديدة من أطباق الباستا الصحية وقليلة الكربوهيدرات، ليستمتع عشاق هذا الطبق الإيطالي الشهير بأشهى النكهات في كافة أيام الأسبوع. ولطالما كانت الباستا الوجبة المفضلة للكثيرين، واليوم يمكنهم تذوقها بمكونات صحية وبأسعار مناسبة في مطعم GO! Pasta.

يقدم مطعم GO! Pasta تجربةً جديدةً في إعداد أشهى الأطباق الإيطالية. ويمكن للزوار طلب إضافة مكونات محددة على الطبق الخاص بهم. كما تتوافر مجموعة متنوعة من المكونات الصحية لمن يتبعون نظاماً صحياً، ويفضلون إضافة مزيدٍ من الخضروات والبروتينات على كميةٍ قليلةٍ من الباستا. أما عشاق الباستا التقليدية، فبإمكانهم إضافة الكمية التي يرغبون بها من كافة أصناف الباستا المفضلة. ومن خلال هذا العرض المميز، الذي يتزامن مع حلول موسم الصيف وتخفيف إجراءات تقييد الحركة، يمكن للزوار مراقبة غذائهم والاستمتاع بتناول الباستا الصحية، دون الخوف من اكتساب الوزن الزائد.

وتتضمن قائمة الطعام الصحية الجديدة مجموعة من المقبلات مثل، طبق كرات ريزوتو آرانشيني على طريقة المطعم الخاصة والمحشوة بالفطر وجبنة الموزاريلا؛ إضافة إلى سلطة الشمندر الصيفية اللذيذة المكونة من الشمندر المقطع بشكل شرائح والمزينة بقطع من البطيخ والشمام مع الريحان والطماطم الكرزية.

ويمكن للضيوف تحديد الطبق الرئيسي، والاختيار من بين عشرة أنواع من الباستا، سواء الباستا التقليدية أو طبق الباستا الصحي مع إضافة مزيد من الخضروات وتقليل كمية الباستا! ويقدم المطعم طبق باستا غنوتشي باليقطين، وتالياتيلي، وطبق زودلز قليل الكربوهيدرات، وباستا بيني بالقمح الكامل. ولا يقتصر اختيار الضيوف على طبق الباستا، بل يمكنهم اختيار مجموعة من الصلصات التي يشتهر بها المطعم، مثل صلصة ألفريدو وبيستو والكريمة بنكهة الكمأة وغيرها الكثير! أما عشاق الطعام الصحي، فيمكنهم اختيار طبق الباستا الغني بالبروتين. كما يوفر المطعم أطباقاً خاصة بالنباتيين. ولعشاق اللحوم، يمكنهم اختيار طبق الباستا بالقريدس أو سمك السلمون المدخن. ويمكن تقديم طبقين من الخضروات إلى جانب طبق الباستا، مثل السبانخ المشوحة والطماطم المجففة. ولإضفاء المزيد من النكهات الشهية على الطبق الرئيسي، يمكن إضافة المزيد من الجبنة والخضروات ونصف رغيف من خبز الباجيت. ولمحبي نكهة الجبنة الغنية، يمكنكم إضافة الكمية التي ترغبون من الجبنة إلى الطبق!

ويتميز مطعم Go! Pasta، باختيار مكونات طازجة وتحضيرها في المطعم!

العرض: مطعم GO! Healthy

السعر: حسب الطلب، تبدأ الأسعار من 23 درهم إماراتي

المكان: مطعم GO! Healthy من كلاود ريستورانتس

الموقع: ديليفرو

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً حتى 10 ليلاً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة جديدة من “راو كوفي كومباني” تجمع بين الطابعين الإماراتي والنيوزلندي

سفاري نت – متابعات أعلنت “راو كوفي كومباني”، شركة البن المحلية المفضلة، عن تجديد قائمتها …