طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى سيشيل مطلع أغسطس المقبل

سفاري نت – متابعات

تعتزم طيران الإمارات استئناف خدمات الركاب إلى جزر سيشيل اعتباراً من مطلع أغسطس المقبل، وذلك بالتزامن مع فتح تلك الدولة أبوابها أمام السياح الدوليين.

ومن المقرر أن تشغل طيران الإمارات 5 رحلات أسبوعياً بين دبي وسيشيل بطائرات “بوينغ 777-300ER”، ما يتيح الوصول بسهولة عبر دبي إلى هذه الوجهة السياحية الجذابة الواقعة في المحيط الهندي.

وعلاوة على ذلك، ستزيد طيران الإمارات عدد رحلاتها إلى المالديف من 4 رحلات في الأسبوع حالياً إلى 6 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 4 أغسطس، وذلك لتلبية الطلب المتنامي على السفر.

كما أعلنت طيران الإمارات استئناف رحلاتها إلى 6 وجهات جديدة في القارة الأوروبية خلال أغسطس المقبل، ليرتفع عدد وجهات الناقلة إلى 22 مدينة أوروبية، بينما يرتفع العدد الكلي لوجهات الشركة إلى 63 مدينة.

وتطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً.

وقامت طيران الإمارات بمراجعة سياسات الحجز لتوفير المرونة والثقة للعملاء في التخطيط للسفر، ويمكن للعملاء الذين تعطلت خطط سفرهم بسبب قيود الطيران أو السفر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ الاحتفاظ بتذاكرهم الحالية حتى 24 شهراً وإعادة الحجز عندما يقررون السفر لاحقاً، أو طلب قسيمة سفر واستخدامها على خدمات ومنتجات طيران الإمارات مستقبلاً، أو تقديم طلب استرداد الأموال من خلال تعبئة نموذج عبر الإنترنت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران السلام يطلق رحلات جديدة إلى ألبانيا بدءًا من منتصف يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات يواصل طيران السلام، الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان، توسيع نطاق عملياته التشغيلية …