إعمار تفتتح أول منتجع لسلسلة العنوان في مراسي الساحل الشمالي بمصر

سفاري نت – متابعات

افتتحت شركة إعمار العقارية فندق العنوان مراسى منتجع الجولف Address Marassi Golf بمنطقة الساحل الشمالى في مصر، وهو المنشأة الفندقية الأولى التابعة لسلسلة الفنادق العالمية “العنوان” المملوكة لشركة إعمار للضيافة فى مصر والشرق الأوسط خارج الإمارات.

ويعد العنوان مراسي منتجع الجولف بمراسي سيدي عبد الرحمن، الذي تصل قيمة استثماراته إلى 950 مليون جنيهاً مصرياً، هو الفندق الثاني من سلسلة الفنادق التسعة التي تنوي إعمار للضيافة إقامتها في مشروع مراسي.

ولدى إعمار خطة لإقامة 9 فنادق في مراسي بعدد غرف تصل إلى 3300 غرفة، وقد كشفت إعمار عن فندق العلمين، وفندق العنوان مراسي منتجع الجولف، وفندق ڤيردي، وفندق بلانكا إلى جانب عدد من الفنادق المقرر لاتزال تحت الإنشاء ومنها، فندق ڤيدا مارينا مراسي، فندق العنوان مراسي منتجع الشاطئ .

ويقام مشروع مراسي سيدي عبد الرحمن على مساحة 6.5 مليون متر مربع، بقيمة تعادل 3.5 مليار دولار، ويضم عدد 8500 وحدة، وتضم مراسي 23 مجتمع، وتمتد المارينا على مساحة 1.16 مليون متر مربع، ومساحة المتنزهات المائية تصل إلى 16 كم.

وتوجد في مراسي أكبر مارينا لليخوت في جنوب البحر المتوسط بسعة 236 مرسى لليخوت إلى جانب توافر خدمات الصيانة الخاصة بها، وأول مارينا دولية في الساحل الشمالي بقدرة على استضافة اليخوت الفاخرة والتي يصل طولها إلى 150 متر ويضم مجتمع مراسي ملعباً للجولف يتألف من 18 حفرة وهو من تصميم المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية بيتر هارادين.

وتجمع المطاعم المنتشرة في مراسي بين الذوق الراقي والإطلالة على الطبيعة الخلابة، حيث يمكنك الاختيار بين أروع وأرقى الأطباق المحلية والعالمية.

وقال محمد العبار ممثل شركة إعمار خلال الافتتاح: “إن إعمار تركز على أنواع السياحة، ومنها سياحة اليخوت عبر إنشاء أكبر مارينا يخوت بسعة 236 يختًا، إلي جانب توافر خدمات الصيانة الخاصة بها، وإنشاء أول مارينا دولية في البحر المتوسط لاستضافة يخوت بطول 150 مترًا، بخلاف ملاعب الجولف”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أنانتارا تحطّ الرحال في جزر سيشل

بانكوك – سفاري نت كشفَت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أنّها تستعدّ لدخول جزر السيشل في …