دبي فستيفال سيتي يستضيف مهرجان تومورولاند من بلجيكا إلى دبي

سفاري نت – متابعات

دبي فستيفال سيتي يدعو الجميع للاستمتاع بأوقاتهم برفقة أصدقائهم في مهرجان الموسيقى الإلكترونية

نخبة من منسقي الموسيقى من حول العالم مثل ديفيد غيتا، وتييستو وبول كالكبرينر يشاركون في فعاليات المهرجان على مدى يومين

التذاكر متوفرة على موقع Platinumlist

كشف دبي فستيفال سيتي عن استضافة تومورولاند، مهرجان الموسيقى الإلكترونية البلجيكي الشهير، بتاريخ 25 و26 يوليو في فستيفال أرينا ضمن دبي فستيفال سيتي. وسيستمر المهرجان الرقمي على مدى يومين، وستشهد فعالياته حضور أكبر الأسماء العالمية في عالم موسيقى الرقص الإلكترونية وأفضل التقنيات في العالم في مجال التصميم ثلاثي الأبعاد وإنتاج الفيديو والمؤثرات الخاصة. تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم إماراتي ويمكن شرائها من موقع Platinumlist.com

ويُقام المهرجان الافتراضي في فستيفال أرينا في دبي فستيفال سيتي، المشروع العملاق والمتكامل من مجموعة الفطيم العقارية مع الالتزام بتطبيق كافة قواعد السلامة والتباعد الاجتماعي، حيث ستتوفر منطقة مخصصة للحضور القادمين ضمن مجموعات لتتيح لهم طلب المرطبات عبر خدمة توصيل المأكولات والمشروبات إلى طاولتهم، تجنباً للازدحام أمام منافذ المأكولات لضمان أعلى مستويات الراحة. ويمكن للراغبين ترقية تذاكرهم للاستمتاع بإقامةٍ راقية في الفندق من فئة خمس نجوم.

وتجمع نسخة هذا العام من مهرجان تومورولاند شمل الأشخاص من جميع أنحاء العالم في تجربة ترفيهية استثنائية. وكإضافة للفعالية الشهيرة هذا العام، سيتم كشف النقاب عن موضوع فعالية هذا العام والذي يحمل اسم ذا ريفليكشن أوف لوف – تشابتر 1. ويشارك في المهرجان مجموعة من منسقي الموسيقى من بينهم بول كالكبرينر القادم من برلين والأسطورتين الهولنديتين تييستو وآرمين فان بورين، إلى جانب نجوم عالم الموسيقى الإلكترونية مثل مارتن غاركس وأفروجاك وديفيد غيتا ولوست فريكوينسيز ونيرفو وكولش. وتبدأ فعاليات هذا المهرجان الرقمي الفريد مع كل من أوليفر هيلدنس والثنائي الشهير سنيري جيمس وريان مارسيانو.

ويُعدّ دبي فستيفال سيتي مول الوجهة المفضلة للعديد من الفعاليات الجماهيرية، حيث يستقطب باستمرار عروضاً فريدة وتجارب تفاعلية تلائم أذواق جميع أفراد الأسرة. ويحتضن مرافق تسلية وترفيه متنوعة تعزز من مكانته كوجهة رائدة لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بتجارب جديدة.

سارعوا للحصول على تذاكركم من الرابط التالي. نتطلع للقائكم في فستيفال أرينا في دبي فستيفال سيتي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“الجوازات” تدشن خدمات إلكترونية جديدة .. أهمها جواز سفر للسعوديين القصر

سفاري نت – متابعات أكد الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية استمرار الوزارة في …