قصر الامارات يوفر للضيوف أجواء مثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات

يوفر قصر الامارات , أحد أفخم الفنادق في العاصمة أبوظبي والعالم , اجواء مثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك , مع الاهل والاصدقاء للاستمتاع بالفخامة الراقية سواء في الغرف او الاجنحة الملكية او في المطاعم والمسابح والنادي الصحى والشاطئ الرملى الخاص على المياه الفيروزية .

وأعاد قصر الامارات إفتتاح حوض السباحة وسط الحدائق واشجار النخيل الباسقات لإتاحة الفرصة لقضاء أروع العطلات العائلية , مع الالتزام بكافة الإجراءات التي حددتها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، أضافة  الى توجيهات الجهات المعنية الصادرة في الدولة في ما يتعلق بالتدابير الوقائية الخاصة بفيروس كورونا «كوفيد -19».

وتكتمل فرحة عيد الأضحى المبارك مع برامج قصر الامارات الخاصة بهذه المناسبة السعيدة والتي تلبي كافة رغبات الاسرة وتجمع شمل الاصدقاء في ظل اجواء مفعمة بالهدوء والفخامة والرفاهية  .

سوف يتمتع ضيوف ونزلاء الفندق بقضاء اجمل الاوقات على الشاطئ او المسابح المحاطة باشجار النخيل والالعاب المائية اضافة الي تناول المأكولات في المطاعم والمقاهي والصالات داخل القصر .

وأشار محمد العلوي مدير العلاقات العامة في قصر الامارات الى ان القصر يستعد لاستقبال الضيوف والزوار لقضاء عطلة ترفيهية واستثنائية احتفالا بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك , بقوله ” يحرص القصر على تقديم أفضل الخدمات العربية الأصيلة وقضاء امتع الأوقات على الشاطئ الخاص وأحواض السباحة وسط الحدائق الخضراء و النادي الرياضي و عدة نشاطات ترفيهية بالإضافة إلى فرصة الاستجمام ليتخلص الزوار من ضغط الحياة ،

وحول العروض التي سيتم تقديمها خلال عطلة العيد , قال السيد العلوي : ” لقد تم طرح باقات عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك على الموقع الالكتروني للقصر ، وقام فريق العمل بتجهير غرف وأجنحة القصر الفاخرة  و مرافقه بالكامل ليحظى الزوار بتجربة إقامةٍ مريحة وممتعة.”

وبإمكان العائلات والزوار الاستمتاع بإطلالة قصر الامارات الساحرة على البحر، و التأمل بالمشاهد الخلابة وسط الحدائق الخضراء المحيطة به، ويقدم القصر خدمات أعلى من مستويات فنادق الخمس نجوم، ويوفر لزائريه كافة سبل الراحة والتسهيلات الراقية بصبغة عربية تقليدية أصيلة، فيبهر القصر زواره بحسن الضيافة العربية والحداثة في التصميم، ويستقطب القصر القادة والمشاهير والمسافرين من كافة أنحاء العالم ليستمتعوا بتجربة فريدة ومميزة لا تنسى .

وقال العلوي ” إن كنت تبحث عن مكان للاسترخاء و الراحة فإن القصر هو الوجهة الأمثل حيث يضم 85 هكتاراً من الحدائق الخارجية و المرافق الترفيهية و حوضي سباحة و نادي قصر الإمارات الصحي و  يقع القصر على شاطئ البحر الرملي يصل طوله إلى 1.3 كيلومتر، و لمحبي الأنشطة المليئة بالحيوية يشمل القصر أربع ملاعب تنس و مركز الرياضات المائية و مراكز اللياقة البدنية . إنتهى

 

لمزيد من المعلومات أو للحجز ، يرجى الاتصال على: 8888 690 2 971+

أو إرسال بريد إلكتروني إلى:  [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …