الخطوط الكويتية تفتح باب الحجوزات إلى 7 وجهات اعتباراً من 1 أغسطس

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الخطوط الكويتية فتح باب الحجوزات إلى 7 وجهات إقليمية وعالمية اعتباراً من مطلع أغسطس القادم، وأوضحت الناقلة أن الوجهات هي دبي، لندن، جنيف، بيروت، القاهرة، البحرين، اسطنبول، بودروم وطرابزون.

وقد بدأت الأجهزة العاملة في مطار الكويت الدولي استعداداتها لإعادة التشغيل التدريجي للرحلات التجارية وفقاً لقرار مجلس الوزراء، إذ ستكون الطاقة التشغيلية للرحلات التجارية في مطار الكويت في المرحلة الأولى والتي ستنطلق في الأول من أغسطس بنسبة 30%، فيما تصل نسبة تشغيل الرحلات في المرحلة الثانية 50% والثالثة بنسبة 100%.

وفي سياق متصل، قام فريق إدارة الصحة العامة باستكمال فحص موظفي الخطوط الجوية الكويتية الإداريين والفنيين عن طريق المسحات (الأنف-بلعومية) ضمن سبل مكافحة وزارة الصحة لمرض “كوفيد-19”.

من جانب آخر، طالبت فرنسا فحوصات “كوفيد-19” من المسافرين القادمين من 16 دولة، من بينها الكويت إلى جانب 5 دول عربية، منها الجزائر، البحرين، الإمارات وعمان، علاوة على أميركا، الهند، جنوب أفريقيا، بنما، بيرو، صربيا، تركيا ومدغشقر، وتطبق الاختبارات على الفرنسيين الذين يعيشون في هذه الدول أو مواطني هذه الدول الذين لديهم إقامة ثابتة في فرنسا والذين سيكونون وحدهم المسموح لهم بالدخول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تطبيق إجراءات جديدة لفحص PCR على جميع المسافرين القادمين إلى أبوظبي على متن رحلات الاتحاد للطيران

الامارات – سفاري نت اعتباراً من 1 أغسطس القادم، يجب على جميع الركاب القادمين إلى …