طيران الإمارات “أفضل درجة أولى” للسنة الرابعة على التوالي

دبي – سفاري نت

نالت تجربة الدرجة الأولى في طيران الإمارات لقبين ضمن جوائز “تريب أدفايزر تشويس 2020” للناقلات الجوية العالمية، حيث حصدت جائزتي أفضل درجة أولى في العالم وأفضل درجة أولى في الشرق الأوسط. وتربعت الناقلة على هذا العرش منذ إطلاق الجائزة عام 2017، أي للعام الرابع على التوالي.

وحافظت طيران الإمارات على مركزها ضمن قائمة أفضل 10 ناقلات جوية في العالم، كما حصلت على جوائز أخرى شملت لقب أفضل درجة سياحية وخيار المسافرين الأول في الشرق الأوسط. ويقيم “تريب أدفايزر” الناقلات العالمية وفقاً لمراجعات كمية ونوعية من المسافرين يتم جمعها خلال 12 شهراً.

وتعدّ طيران الإمارات رائدة على مستوى العالم في مفهوم الدرجة الأولى، حيث كانت رائدة في توفير عدد كبير من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الأجنحة الخاصة وحمّام “الشاور سبا” والصالون الجوي. وعلى الرغم من التعديلات التي أدخلت على الخدمة بشكل مؤقت مع الاستئناف التدريجي للحركة، إلا أن طيران الإمارات لا تزال توفر للمسافرين في الدرجة الأولى تجربة استثنائية.

وكانت طيران الإمارات قد استأنفت، اعتباراً من مطلع يوليو الجاري، توفير خدمة السيارة مع سائق لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، كما أعادت فتح الصالة الخاصة في مطار دبي الدولي. وعلى متن الطائرة، يواصل الركاب الاستمتاع بالخصوصية الفاخرة في أجنحة الدرجة الأولى مع ضمان أعلى مستويات النظافة. ويستطيع مسافرو الدرجة الأولى تناول الطعام عند الطلب أو الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأطباق المحضرة على أيدي طهاة عالميين. ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بخدمات ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد الطاقم متعددو الجنسيات وبخيارات ترفيهية لا تضاهى، من خلال ما يزيد على 4500 قناة يوفرها نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice حسب الطلب.

كما استأنفت طيران الإمارات أيضاً تقديم خدمة الإنترنت اللاسلكي في الأجواء، حيث يحصل مسافرو الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء سكاي واردز وأعضاء الفئة الذهبية المسافرون في الدرجة السياحية على خدمة المراسلة بلا حدود مجاناً. ويحصل أعضاء سكاي واردز من الفئة البلاتينية على خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً أياً تكن درجة سفرهم. مزيد من المعلومات عن الحزم هنا.

الشبكة: تخدم طيران الإمارات 60 وجهة حالياً وتتيح إمكانية مواصلة السفر بسهولة وسلاسة عبر دبي بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

دبي ترحب بزوارها: أصبح الآن بإمكان عملاء طيران الإمارات القدوم إلى دبي، حيث فتحت المدينة أبوابها لاستقبال الزوار من السياح ورجال الأعمال. معلومات حول متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي على الموقع www.emirates.com/flytoDubai

الصحة والسلامة أولاً: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية تفتح باب الحجوزات إلى 7 وجهات اعتباراً من 1 أغسطس

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الكويتية فتح باب الحجوزات إلى 7 وجهات إقليمية …