بالصور .. أفخم المنتجعات الرائعة في المالديف

سفاري نت – متابعات

تعد جمهورية المالديف المكونة من مجموعة من الجزر، هي الوجهة السياحية الأولى لمن يبحث عن أجمل إجازة في منتجع فاخر على أجمل شواطئ العالم. تملك المالديف أكثر من 95 منتجع موزع على الجزر التي يقصدها أفراد العائلة والأصدقاء للاسترخاء والاستمتاع. دعونا نستعرض لكم بعض منتجعات المالديف الفخمة والتي ننصح بزيارتها.

الفلل في أجمل بقاع العالم

عدنا نتحدث عن المالديف يخطر في بالنا صورة الفلل المتقابلة في وسط مياه الشاطئ، كما في منتجع “فيرمونت مالديفز”. في شمال جزر المالديف في كل فيلا من فلل المنتجع الفاخرة يمكن الاستمتاع بأجواء رائعة في مسبح خاص في وسط مياه البحر أمام الشعاب المرجانية الساحرة، يمنح المنتجع المساحة للعائلة والأصدقاء في الاستمتاع بجميع مرافق المنتجع من الفلل الخاصة بالعرسان أو الفلل الواسعة للعائلة. ويتيح ملعب للتنس في وسط المنتجع للعب مع الأصدقاء والاستمتاع في أجمل منتجعات المالديف.

منتجع فاكاور

من المنتجعات المناسبة للعائلة والأطفال هو منتجع “فاكارو” الذي يملك الفلل الواسعة سواء كانت في وسط مياه الشاطئ او داخل الجزيرة ومطلة على الشاطئ، يقدم المنتجع العديد من الفعاليات للعائلة والمناسبة للأطفال مثل حصص الطبخ ومساحات للعب ويمكن أيضا ركوب الدراجات الهوائية مع أطفالك والتجول في المنتجع والتعرف على المرافق واكتشاف الجزيرة، فقع المنتجع في جزيرة واسعة تحمل ملعبين تنس وعدد كبير من الفلل والأشجار الطبيعية حول الجزيرة.

منتجع كونراد رانغالي

إذا كانت جميع المنتجعات في جزر المالديف على الشاطئ وجميعها على رمل بيضاء، إذاً ما الذي يميز المنتجعات عن بعضا؟ تختلف المنتجعات في الخدمات المتوفرة وفي بعض الأحيان قد يميز المنتجع موقعة المليء بالشعاب المرجانية بشكل كثيف، ولكن الزهم هو الخدمات والمرافق وهذا ما يميز منتجع “كونراد” الذي يملك سحر المالديف والخدمات الرائعة والمرافق المميزة في تنوع المطاعم الموجودة فيملك المنتجع 11 مطعم موزع ومتنوع من المأكولات الأسيوية والأمريكية والأوربية والكثير من أنواع المأكولات الموجود في المطاعم الخاصة بالمنتجع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق رافلز دبي يتميز بين الفنادق العشرة الرائدة حول العالم

سفاري نت – متابعات  يسرفندق رافلز دبي أن يعلن عن حصوله على تصنيفين عالميين استثنائيين …