أوبو تستعرض أقوى شاحن للهواتف الذكية

سفاري نت – متابعات


 أوبو تستعرض أقوى شاحن للهواتف الذكية استعرضت شركة أوبو Oppo، الجيل الجديد من تقنية الشاحن السريع بقدرة 125 واط، من خلال فيديو توضيحي، قدمت من خلاله عرضا حيا على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، حيث تفوقت التقنية الجديدة على سابقتها التي طرحتها الشركة الصينية العام الماضي، بقدرة 65 واط.
وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، تعد تقنية الشحن السريع المملوكة لشركة أوبو الصينية، بقدرة 125 واط، أقوى شاحن سريع للهواتف الذكية على الإطلاق، والتى تستطيع شحن بطارية الهاتف بالكامل في غصون 20 دقيقة فقط نقلا عن موقع صدى البلد.
ووفقا للفيديو الذي نشرته أوبو، فأن تقنية الشحن السريع بقدرة 125 واطًا، قامت بشحن بطارية بسعة 4000 مللي أمبير من 0% حتى نسبة 41% في خمس دقائق، بينما تحتاج إلى 20 دقيقة للوصول إلى نسبة 100%.
ومن أجل الحماية، زودت شركة أوبو عدد مستشعرات درجة الحرارة من 4 على SV2.0 إلى 10 أجهزة استشعار إضافية للهواتف المحمولة، والتي تضمن ألا تتجاوز البطارية درجة حرارة 40 درجة مئوية.
وبعد العرض المباشر الذي استعرضت فيه عملاق التكنولوجيا الصينية، تقنية الشحن السريع 125 واط الجديدة، أعلنت أوبو أن أجهزة الشحن دخلت مرحلة الإنتاج مما يعني أنه سيتم الكشف عن أول هواتف تدعمها قريبا.
الجدير بالذكر أن العلامة التجارية الفرعية iQOO ، التابعة لشركة فيفو الصينية، كشفت أيضًا عن شاحن جبار بقوة 120 واط من إنتاجها، يستطيع شحن بطارية هاتف ذكي سعة 4000 مللى أمبير، من 0 إلى 100% بتوقيت قدره 15 دقيقة فقط، بفارق 5 دقائق عن تقنية أوبو ذو الـ 125 واط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل 5 ألعاب بديلة لـ”بابجي”

سفاري نت – متابعات بابجي موبايل، هي واحدة من أشهر ألعاب المعارك الملكية المتاحة على …