واتساب يطلق الميزة التي ينتظرها العالم قريبًا

سفاري نت – متابعات

بعد انتظار طال سنوات، اقتربت شركة واتساب من إطلاق الميزة العظمى التي يطلبها مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، وهي إمكانية استخدام نفس رقم الهاتف على أكثر من جهاز، وهو ما توفره تيليجرام ما يجعله منافساً قوياً من هذه الناحية نقلا عن موقع مصراوي.

وفقا لبوابة عالم التقنية ظهر في نسخة تجريبية على أندرويد من واتساب تحمل الرقم 2.20.196.8 خيار جديد ضمن قائمة الأزرار الثلاثة يدعى Linked Devices يمكن للمستخدم من خلاله إدارة أجهزته المختلفة التي يستخدم فيها واتساب بنفس رقم الهاتف.

من خلال هذه القائمة يمكنك إضافة حتى 4 أجهزة مختلفة تملكها تستخدم فيها الخدمة بنفس الرقم. ويمكن منها أيضاً إزالة أيّ من تلك الأجهزة واستبدالها بجهاز آخر، وأيضاً معرفة آخر اتصال لها بالإنترنت.

ولا توجد معلومات حاليا تحدد إن كانت هذه الميزة تحتاج للمزامنة اللحظية أيضاً كما هو الحال في واتساب ويب، حينها ستكون الفائدة محدودة منها، ونأمل أن توفرها بدون الحاجة لاتصال أي من أجهزة المستخدم الأخرى بالإنترنت.

وما زالت الميزة قيد التطوير والاختبار ولا معلومات بعد عن موعد إطلاقها رسمياً، لكن طالما أنها ظهرت في نسخة تجريبية من تطبيق أندرويد يعني أنها أصبحت أقرب للإطلاق بحسب ما تظهره نتائج الاختبارات والاستخدام الأولية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على طريقة حذف رقمك من Truecaller تروكولر نهائيا

سفاري نت – متابعات  كيف تحذف رقمك من على Truecaller تروكولر نهائيا يعد تطبيق Truecaller …