بالصور.. وكيل بي إم دبليو تكشف عن أسعار ومواصفات X6 الجديدة

سفاري نت – متابعات

كشفت البافارية للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة بي إم دبليو الألمانية في مصر، عن مواصفات وأسعار النسخة الجديدة كليا من سيارتها X6 M50i الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الأداء الرياضي.

ويقدم الوكيل المحلي السيارة X6 الجديدة المجمعة بمصانع الشركة في مصر، بفئة واحدة من التجهيزات بأسعار رسمية ٢ مليون و٢٢٥ ألف جنيه.

تعتمد السيارة الجديدة على سواعد محرك تربو رياضي ٨ سلندر سعة ٤٤٠٠ سي سي بقوة ٥٣٠ حصان، عزم أقصى ٧٥٠ نيوتن متر بين ١٨٠٠ و ٤٦٠٠ لفة بالدقيقة.

تتسارع السيارة الرياضية الجديدة من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٤.٣ ثانية. يتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ سرعات.

سيارة X6 الجديدة زودت بباقة M الرياضية المميزة بالتصميم الخارجي و المقصورة الداخلية تتمثل في نظام المكابح ونظام التعليق، عجلة القيادة الخاصة بتجهيزات M.

كما جهزت مقصورة X6 بشاشة ترفية قياس ١٢.٣ بوصة تعمل باللمس تدعم خاصية توصيل Apple Car Play تدعم نظام IDrive7 الخاص بسيارات BMW، بسعة تخزين داخلية ٣٢ جيجا بايت كما تقدم بشاشة لنقل البيانات قياس ١٢.٣ بوصة.

ومن أبرز تجهيزات X6 كاميرا للرؤية الخلفية، فتحة سقف بانورامية، شاشتان للمقاعد الخلفية قياس ١٠.٢ بوصة، نظام صوتي Harman Kardon من ١٦ مكبر للصوت.

أنظمة الفرامل المساعدة المزودة بها السيارة ABS-DTC-DSC، إلى جانب نظام فرامل الطوارئ.

السيارة تقدم بعجلات رياضية M قياس ٢١ بوصة، ومساحة تخزين خلفية (الشنطة) تتسع لـ٥٨٠ لترا مكعبًا.

وتوفر المجموعة البافارية X6 الجديدة بضمان يمتد لعامين بغض النظر عن عدد الكيلومترات المقطوعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مرسيدس-بنز تعلن عن VISION EQXX في LEAP 2024

سفاري نت – متابعات تعرض مرسيدس-بنز سيارتها الكهربائية VISION EQXX ذات الكفاءة الاستثنائية والتي تقطع …