خاصية في هواتف iPhone 12 القادمة تسبب غضب المستخدمين

سفاري نت – متابعات

 خاصية في هواتف iPhone 12 القادمة تسبب غضب المستخدمين كشفت تسريبات جديدة أن هواتف آيفون القادمة من آبل، iPhone 12 ، ستسبب إزعاجا كبيرا بالنسبة للراغبين في شرائها، وذلك بسبب مشكلة كبيرة في تصميمه، كانت قد انتقدت بشدة في هواتف آيفون السابقة نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب مجلة “فوربس” فإن هواتف iPhone 12 والتى ستصدر في منتصف شهر أكتوبر المقبل، ستأتى بنفس notch النوتش الموجود في هواتف آيفون السابقة مثل تلك الموجود في هاتف iPhone X والذى تم اصداره في عام 2017 .
إقرأ أيضا: شاهد.. تسريب أول صورة لشاشة OLED من هواتف iPhone 12
وأكد المُسَرِّب الشهير Mr White أن النوتش الذى يكون في أعلى شاشة الهاتف، والمسئول عن خاصية Face ID ، وهى ميزة التعرف على الوجه، التى تقوم بتأمين خصوصية مستخدمى آيفون.
وكان يعتقد أن آبل ستقوم بتغيير نوتش هواتف iPhone 12 القادمة ، وإصدارها بحجم أصغر من المعتاد لإضفاء تصميم أفضل وأكثر جاذبية لشكل هواتف آيفون القادمة.
وستصدر آبل أربعة إصدارات مختلفة من هواتفها القادمة هى iPhone 12 و iPhone 12 Max و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Max ، ومن المحتمل أن يصدر هاتفى iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max بنوتش أصغر.
وذكرت تقارير سابقة أن هواتف iPhone 12 لن تصدر بسماعات أو شواحن، وأن هذه الملحقات ستكون بأسعار منفصلة عن سعر الهاتف نفسه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

OpenAI تعزز تقنية الذكاء الإصطناعي في الإشتراك المدفوع لتطبيق ChatGPT

سفاري نت – متابعات كشفت OpenAI عن التحديث الجديد لنموذج LLM والذي يعرف ب”GPT-4 Turbo”، …