سكاي واردز طيران الإمارات يتيح 1500 طريقة جديدة لكسب الأميال

سفاري نت – متابعات

أتاح سكاي واردز طيران الإمارات المزيد من الوسائل الجديدة أمام أعضائه لكسب الأميال عند التسوق عبر الإنترنت من العلامات التجارية الشهيرة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وبذلك، أصبح الآن في إمكان أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بسكاي واردز طيران الإمارات والاختيار والتسوق من بين أكثر من 1500 علامة تجارية، وكسب الأميال التي يمكن استخدامها لشراء تذاكر طيران بأسعار مخفضة والحصول على مكافآت أخرى.

ويمكن للأعضاء بعد ذلك تصفح قائمة العروض التي توفرها متاجر الأزياء والسلع الفاخرة ومحلات التجزئة الأخرى، للبدء في كسب الأميال، وذلك من خلال زيارة الموقع skywardsmilesmall.com الذي يمكن الوصول إليه أيضاً عبر تطبيق طيران الإمارات أو emirates.com.

ولبدء التسوق من العلامات التجارية المشاركة، يتعين تسجيل الدخول باستخدام بيانات حساب سكاي واردز طيران الإمارات ثم الانتقال إلى الموقع الشبكي الخاص بالعلامة التجارية الشريكة لإتمام عملية الشراء.

ومقابل كل جنيه إسترليني يتم إنفاقه في التسوق، يمكن للأعضاء كسب ما يصل إلى 15 ميل سكاي واردز، ومقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه، يمكن للأعضاء كسب ما يصل إلى 12 ميل سكاي واردز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تجدول رحلاتها إلى 3 وجهات سعودية مطلع أكتوبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن استئناف رحلاتها إلى 3 وجهات في …