الاحتفال بالحب في جزيرة فيلا الخاصة

دبي – سفاري نت

تدعو منتجع جزيرة فيلا الخاصة، الجزيرة الأكثر خصوصية وسرية وفخامة في العالم ، الأزواج للتخطيط لحفل زفاف أحلامهم على شواطئها المثالية في المحيط الهندي. قتدم الجزيرة ثلاث باقات زفاف احتفالية رومانسية – Kaiveni  و Loabi و Umurah والتي تشمل إقامات فاخرة كاملة مع عشاء رومانسي وجلسات تدليك للأزواج ورحلات بحرية رومانسية. تم تصميم الباقات خصيصًا للأزواج للاحتفال بالحب! أما للذين يفضلون الاحتفال في خصوصية تامة ، يمكنكم أيضاً حجز الجزيرة كاملة. تستغرق رحلة طيران فيلا الخاصة أربع ساعات فقط من دول مجلس التعاون الخليجي ، وتستوعب ما يصل إلى 134 ضيفًا.

تقع الجزيرة في منطقة نونو أتول وتضم 47 فيلا ومنازل ومساكن ، 18 منها مبنية فوق الماء. يجعل مزيج الخصوصية والحصرية من Velaa Private Island الوجهة المثالية لحفل زفاف حميمي على الشاطئ مع بعض الأصدقاء والعائلة.

تقدم الجزيرة جميع أنواع حفلات الزفاف. من اختصاصي الحفلات في الموقع ، إلى كعكة الزفاف المصممة حسب الطلب والاستقبال الأنيق على الشاطئ.

يمكن للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ هادئ اختيار Romantic Pool Residence الذي لا يمكن الوصول إليه إلا بالقارب ويتكون من فيلا من غرفة نوم واحدة فوق البحيرة مع إطلالات مباشرة على المحيط. تطل الفيلا على تراس يحتوي على جاكوزي ومسبح وتراس شمسي وحوض استحمام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول طعام من الدرجة الأولى من قبل الطاهي الشخصي داخل الفيلا أو على الماء في شرفة الطعام الخاصة. يتميز Romantic Pool Residence أيضًا بصالة رياضية شخصية وغرفة السبا التي تتميز بعلاجات للتجديد والحيوية.

اصنع لحظاتك الخاصة في عزلة تامة في جزيرة فيلا الخاصة. لإنشاء احتفال مخصص لك، تفضل بزيارة https://www.velaaprivateisland.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …