أفضل 3 تطبيقات لتأمين أجهزة الواى فاى

سفاري نت – متابعات

 أفضل 3 تطبيقات لتأمين أجهزة الواى فاى يتعرض الكثير من المستخدمين لاختراق شبكات الواى فاى Wi-Fi المنزلية الخاصة بهم، في أوقات كثيرة مما يعمل على بطء الإنترنت، أيضا سرقة حجم الجيجا بايت الخاصة بالمستخدمين في أيام معدودة نقلا عن موقع صدى البلد.
ويواجه عدد كبير من المستخدمين هذه المواقف المزعجة، دون معرفة منهم، أنهم مخترقون أو أنهم يدفعون الكثير من الأموال الضائعة، وكذلك لا يستفيدون بحجم الجيجا بايت الخاص بهم، وذكر موقع Pure VPN أفضل تطبيقات يمكنها حماية المستخدمين وحماية الواى فاى الخاص بهم دون اختراق.
اقرأ أيضا: بخطوات بسيطة كيف تقوم بقياس سرعة الواى فاى.. فيديو
1- تطبيق Wifi-Password ويعتبر من الصعب حفظ كلمة سر أو باسوورد الفاى الخاص بك، ووضع باسوورد مناسب وقى لتأمين الواى فاى، ويقوم تطبيق Wifi-Password بهذه العملية الصعبة ويقوم بحفظ الباسوورد عند نسيانها وتذكيرك بها كما أنه يرفض الباسوورد الضعيفة، ويمنع اختراق الواى فاى.
2- تطبيق Wi-Fi Inspector يقوم تطبيق Wi-Fi Inspector باطلاعك على كل الأجهزة المرتبطة، والتى تقوم باستخدام الواى فاى الخاص بك، مما تتاح لك الفرصة للقيام بحجبها ومنعها من الدخول على جهازك مرة أخرى.
3- تطبيق Wi-Fi Protector Proويعتبر تطبيق Wi-Fi Protector Pro من أفضل التطبيقات التى تحمي المستخدمين من الهاكرز وتقوم بتأمين أجهزتهم، بالإضافة إلى تأمين الهواتف المتصلة بالواى الفاى الخاص بهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق هاتف الالعاب RedMagic 7 Series الخيالي

سفاري نت – متابعات يعرف أولئك الذين يحبون الألعاب على هواتفهم الذكية مدى صعوبة العثور على جهاز …