واتساب تستغنى نهائيًا عن هذه الميزة من أجل الأجهزة المرتبطة

سفاري نت – متابعات

 واتساب يختبر واتساب WhatsApp، العديد من الميزات الجديدة في الإصدار التجريبي من التطبيق قبل طرحها علنا لجميع المستخدمين، ولكن ليس من الضروري أن تحصل جميعها على الموافقة لإطلاقها بشكل عام، وهذا الأسبوع، يبدو أن الشركة قد تجاهلت ميزة واحدة تسمى وضع الإجازة vacation mode.
ووفقا لما ذكره موقع “bgr in”، أعلنت الشركة المالكة لخدمة واتساب عن اختبار ميزة وضع الإجازة vacation mode، والتى رصدها موقع WABetaInfo لأول مرة في عام 2018، داخل الإصدار التجريبى للتطبيق.
وقد شارك الموقع التقني المتخصص في رصد مزايا واتساب الجديدة، التحديثات حول ميزة وضع الإجازة، حيث أكد هذا الأسبوع أنه لن يتم إصدار هذه الميزة للمستخدمين نهائيا، وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر :”تم إيقاف تطوير ميزة وضع الإجازة”.
وتهدف ميزة وضع الإجازة vacation mode.، إلى مساعدة المستخدم فى تجاهل الإشعارات القادمة من مجموعات ودردشات محددة، والتي عند تفعيلها تقوم بأرشفة المحادثات تلقائيا وإيقاف الإشعارات الخاصة بها، ولن تظهر على أنها غير مقروءة، سواء داخل التطبيق أو الأيقونة.
وتستغنى شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب عن الاستمرار في تطوير ميزة وضع الإجازة، من أجل التركيز على اختبار ميزة جديدة أهم وهي “الأجهزة المرتبطة”، والتي تتيح لمستخدمي الخدمة تشغيل حساب واتساب واحد على أجهزة متعددة.
وستسمح ميزة “الأجهزة المرتبطة”، بتسجيل دخول حساب واتساب واحد على أربعة أجهزة مختلفة، هذا يعني أنه يمكنك استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي في نفس الوقت دون الحاجة إلى البقاء متصلا بالإنترنت لتشغيل حسابك على سطح المكتب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …