برنامج Marriott Bonvoy يطلق عرض خاص لجمع النقاط بشكل أسرع

دبي – سفاري نت

أعلن برنامج “Marriott Bonvoy” التابع لماريوت الدولية اليوم، عن إطلاقه عرض خاص عبر مجموعة من العلامات الفندقية والتجارية التابعة للشركة، وذلك لدعم الأعضاء الذين يخططون للإقامة الفندقية خلال فصلي الصيف والخريف المقبلين.

واعتباراً من اليوم وحتى 18 أكتوبر 2020، سيحصل الأعضاء الذين يسجلون في العرض الترويجي على 2500 نقطة إضافية مقابل إقاماتهم المدفوعة الأولى والثانية، بالإضافة إلى مكافأة لمرة واحدة بـ 5000 نقطة إضافية بعد إقاماتهم المدفوعة الثالثة. كما يعمل العرض على إعطاء النقاط طوال الفترة الترويجية، حيث يستمر الأعضاء كسب 2500 نقطة مقابل كل إقامة.

معلومات إضافية حول العرض:

  • يجب التسجيل الآن (أو في أقرب وقت ممكن)، حيث لا يمكن ربح النقاط إلا في الإقامات المدفوعة بعد التسجيل.
  • للحصول على قائمة الفنادق المشاركة بالعرض، يرجى زيارة الموقع:www.marriott.com/loyalty/earn/hotels.mi
  • يتم احتساب غرفة واحدة فقط في الفندق خلال ليلة الإقامة.
  • ليس هناك أي شروط على مدة الإقامة.
  • يفضل الحجز مباشرةً على موقع Marriott.com، حيث أن الأسعار المتاحة عند معظم بائعي التجزئة عبر الإنترنت ووكالات السفر غير مؤهلة لهذا العرض.
  • يتم تعريف “الإقامة” على أنها ليالي متتالية يتم قضاؤها في نفس الفندق، بغض النظر عن نشاط تسجيل الوصول أو المغادرة على أي سعر مؤهل للنقاط.
  • العرض غير ساري للإقامات في “Homes & Villas by Marriott International” و”ExecuStay®” و” Marriott Executive Apartments®” و”Marriott Vacation Club®”، حيث أنها غير مؤهلة للحصول على نقاط إضافية. كما أن الإقامات الغير مدفوعة ليست مؤهلة للحصول على النقاط أيضاً.

وبهدف توفير الراحة للضيوف، تقدم ماريوت الدولية بروتوكولات جديدة بشأن تدابير النظافة.

  • مجلس نظافة ماريوت العالمي: يتألف المجلس من خبراء داخليين وخارجيين في مجال سلامة الغذاء والماء والنظافة والوقاية من العدوى وعمليات الفنادق، حيث عمل المجلس على تطوير المعايير والقواعد والسلوكيات العالمية لنظافة الضيافة لما يزيد عن 7400 فندق حول العالم.
  • تقنيات تنظيف حديثة: بدأت ماريوت الدولية العمل على طرح تقنيات محسنة في فنادقها خلال الأشهر القليلة المقبلة، بما في ذلك الرشاشات الكهروستاتيكية والمطهرات التي أوصت بها مراكز مكافحة الأمراض والوقاية ومنظمة الصحة العالمية لتعقيم الأسطح في جميع الفنادق.
  • تعديل نظام التنظيف: عندما يقوم الضيوف بتسجيل الوصول في الفنادق خلال الأشهر القليلة المقبلة، سيلاحظون عددًا من الإضافات إلى نظام التنظيف المصمم لوضع مستوى أعلى من النظافة في الفنادق، بالإضافة إلى تعديلات على البروتوكولات التي تم تطويرها لتكون متوافقة مع شروط التباعد الاجتماعي الموصى بها. كما سيشمل ذلك تنظيفًا مكثفًا للمناطق ذات اللمس العالي مثل أجهزة التحكم عن بُعد الخاصة بالتلفزيون ومقابض الأبواب والطاولات والكراسي وأجهزة التحكم في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وأسطح الحمامات وغيرها، فضلاً عن تعديل الأثاث في الأماكن العامة بما في ذلك المطاعم لتطبيق التباعد الاجتماعي ضمن الفندق.
  • تسجيل الوصول من دون اللمس: يتيح تطبيق Marriott Bonvoy للضيوف تسجيل الوصول والمغادرة والتحدث مع العاملين في الفندق لتلبية طلباتهم الخاصة أثناء إقامتهم، كما يعمل التطبيق في أكثر من 3400 فندق على توفير مفتاح لغرف الضيوف من دون الحاجة إلى المرور إلى مكتب الاستقبال من خلال هواتفهم الذكية.

يرجى زيارة www.marottbonvoy.com/viewswithabonus للحصول على كافة تفاصيل العرض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

للسنة الثانية على التوالي خمس نجوم لفندق ماندارين أورينتال، الدوحة كفندق في دليل “فوربس” العالمية

سفاري نت – متابعات تمتلك مجموعة فنادق ماندارين أورينتال الحائزة على الجوائز مجموعة من أرقى …