3 نصائح لابد من اتباعها لحفظ خصوصيتك في تويتر

سفاري نت – متابعات

 لحفظ خصوصيتك في تويتر .. 3 نصائح لا بد من اتباعها يختلف موقع التواصل الاجتماعى تويتر Twitter عن أى موقع آخر، فهو موقع يتسم بالرسمية والصرامة، للتعبير عن الآراء والأفكار، والتى تكون أحيانا عرضة للسرقة أو الهاكرز لإجراء تغييرات على الآراء لوضع المستخدمين في مواقف محرجة نقلا عن موقع صدى البلد.
ويجب على مستخدمى تويتر اتباع عدد من الخطوات التى تؤمن خصوصيتهم، خاصة إذا كان لديهم عدد كبير من المتابعين، والذين قد يتسبب لهم الاختراق بمشكلات عديدة، وذكرت مجلة PC الأمريكية أفضل 3 نصائح لمساعدة المستخدمين في حماية حساباتهم على تويتر.
اِقرأ أيضا: من محترف ألعاب فيديو إلى أهم هاكر في العالم.. معلومات جديدة عن العقل المدبر لأكبر عملية اختراق في تويتر
1- استخدام عوامل أمان ثنائية أو المصادقة الثنائية لكلمات سر حساباتك الشخصية المصادقة ثنائية العامل هي المستوى التالي من الأمان الذي يؤمن خصوصية المستخدمين، ويجب إدخال هذا الرمز بالإضافة إلى كلمة المرور لتسجيل الدخول على الحسابات، وبهذه الطريقة، حتى لو قام شخص ما بسرقة كلمة المرور الخاصة بك، فلن يتمكن من الوصول إلى حساباتك.
2- إلغاء الموقع وعدم استخدام GPS يتيح موقع تويتر عند كتابة التغريدات إظهار مكان موقع عند نشر التغريدات ويجب على المستخدمين الحذر من هذا الأمر لأن ذلك يكشف بيانات مواقعهم، مما يعد خطرا كبيرا عليهم.
3- إلغاء Tag في الصور أحيانا يقوم عدد من المستخدمين خاصة الهاكرز بوضع Tag لعدد من الأشخاص على تويتر، وأحيانا تكون صور غير لائقة أو مناسبة، لذلك يجب إلغاء السماح لاى شخص آخر يقوم بذكر حسابك وعمل Tag للصور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أوبو تطلق تقنية الشحن اللاسلكي السريع لتعلن بدء حقبة جديدة في شحن الأجهزة الذكية

سفاري نت – متابعات استعرضت أوبو العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، أحدث …