آبل تمسح فيديو لموعد إطلاق هواتف iPhone 12 بعد نشرها على قناتها الرسمية

سفاري نت – متابعات

قامت شركة آبل بحذف فيديو من على قناتها على موقع يوتيوب، بعدما قامت ببثه على القناة على أنه موعد إطلاق سلسلة هواتف آيفون iPhone 12 القادمة، حيث حمل الفيديو إمكانية التسجيل لمشاهدة حدث آبل القادم بتاريخ 10 سبتمبر نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية فإن الفيديو ظهر مرة أخرى وقامت شركة آبل بحذفه مرة ثانية، حيث أن الفيديو عبارة عن عملية تسجيل مسبق لماهة مفترش أن يكون حدث آبل القادم الذى ستعلن فيه عن عدد من إصداراتها ومنها هواتف iPhone 12 .
وفقا للإندبندنت فإن هناك تكهنات بشأن إطلاق هواتف iPhone 12 القادمة في هذا التاريخ، وهو 10 سبتمبر القادم، حيث أن شركة آبل كانت قد أطلقت هواتفها للعام السابق iPhone 11 في نفس التاريخ.
وتشير التوقعات إلى أن آبل كانت تقصد نشر الفيديو وحذفه مرة أخرى، للترويج لهواتفها التى طال انتظارها من عدد كبير من المتابعين، بعد تذبذب كبير في الاعلان الرسمى عن الموعد الفعلى لمؤتمر الاعلان عن الهواتف.
ومؤخرا، كشفت تقارير أن iPhone 12 بفئاتها المختلفة سيتم الإعلان عنها فى 12 أكتوير، على أن يتم بدء الحجز الإلكتروني عقب أسبوع من الإطلاق قى 19 أكتوبر المقبل، ومن المحتمل أن تصدر الهواتف دون شواحن أو سماعات، حيث ستباع بأسعار منفصلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بعد 25 سنة من تداولها.. تحديد المنطقة التي التقطت فيها صورة “ويندوز” الشهيرة

سفاري نت – متابعات ظن البعض أن الصورة التي تظهر على سطح المكتب في نظام …