طيران الإمارات تتيح لعملائها السفر إلى جزيرة سيشيل

سفاري نت – متابعات

أتاحت طيران الإمارات للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة للسفر إلى جزر سيشيل بعد أن أصبحت أول ناقلة دولية تستأنف تشغيل رحلاتها إلى هذه الجزيرة بالتزامن مع إعادة فتح شواطئها ومرافقها السياحية أمام السياح في الأول من أغسطس الجاري.

وقد طرحت الشركة عرضًا مميزاً على أسعار تذاكر السفر إلى تلك الوجهة بأسعار تبدأ من 3705 دراهم على الدرجة السياحية، وبالنسبة لدرجة رجال الأعمال من 10915 درهماً، وفي الدرجة الأولى من 22045 درهماً، ويسري العرض على الحجوزات اعتباراً من اليوم وحتى 7 سبتمبر المقبل.

ويسري العرض على الحجوزات اعتباراً من اليوم وحتى 7 سبتمبر المقبل للسفر حتى 31 مايو 2021 حيث ينبغي على جميع ركاب الترانزيت والقادمين إلى دبي والإمارات العربية المتحدة بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح بغض النظر عن البلد الذي ينتمون إليه الخضوع لاختبار PCR للكشف عن “كوفيد-19”.

كما وقعت الإمارات للعطلات اتفاقية حصرية مع الفنادق والمنتجعات في سيشيل للمساعدة في تسهيل إجراء اختبار PCR سواء في المنتجعات أو من خلال نقل العملاء إلى المرافق الصحية المعتمدة لإجراء الاختبار. 

وتتمتع سيشيل بشواطئها الرملية البيضاء وغاباتها الاستوائية ومنتجعاتها الفندقية ذات الخمس نجوم، بالإضافة إلى تنوع الحياة البرية والبحرية في أرخبيل الجزر، ويتعين على المسافرين من دولة الإمارات تقديم نتيجة سلبية لاختبار “كوفيد-19” أجري في غضون 72 ساعة قبل السفر.

وتسيّر طيران الإمارات 4 رحلات أسبوعياً إلى سيشل بطائرات البوينج 777-300ER، وتغادر الرحلة “إي كيه 705” مطار دبي الدولي الساعة 2:10 صباحاً وتصل إلى ماهي الساعة 6:45 صباحاً، أما رحلة العودة “إي كيه 708″، فتقلع من مطار العاصمة ماهي في الساعة 11:50 ليلاً وتصل إلى دبي في الساعة 4:20 صباح اليوم التالي (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وسيشيل).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرار من طيران الخليج بعد تراجع حركة السفر العالمية

سفاري نت – متابعات قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج إن الناقلة البحرينية …