هل أعلنت آبل عن موعد إطلاق آيفون 12 بالخطأ؟‎

سفاري نت – متابعات

اكتشف مستخدمو الإنترنت عن طريق الخطأ أن قناة يوتيوب الرسمية لمُصنّع الهواتف الأمريكي العملاق آبل قد اختبرت فجأة البث المباشر لمؤتمرها لخريف 2020 في صباح يوم الجمعة، كاشفة عن موعد إطلاق أجهزة آيفون 12 نقلا عن موقع ارم نيوز.

ولم يتم تحديد ما إذا كانت آبل ستختار عقد مؤتمر الخريف في 10 سبتمبر /أيلول، ومن المشكوك فيه أيضًا أن يكون هذا الاختبار المباشر يمثل نية الشركة الحقيقية لإصدار إعلان مُبكر.

وكانت تقارير قد أفادت بقيام أبل تحميل فيديو اختباري على منصة يوتيوب، كشفت خلاله عن موعد إطلاق هاتفها الأحدث آيفون 12، لكنها سرعان ما حذفته مرة أخرى عندما أدركت الخطأ.

ورصد أحد مستخدمي ”تويتر“ إشعارًا ببث مباشر مجدول، في 10 سبتمبر/أيلول 2020 الساعة 12:15 مساءً على قناة آبل على موقع يوتيوب.

عادةً ما تعلن شركة أبل عن أجهزة الآيفون الجديدة في سبتمبر/أيلول، ولكن نظرًا لوباء فيروس كورونا وشائعات التأخير، فمن المشكوك فيه أن يستمر هذا التقليد هذا العام.

كما أوضحت الشركة أن شحنات الآيفون الجديدة ستتأخر بالفعل، ولكن لم يتم تحديد موعد للإعلان عنه حتى الآن.

في السياق ذاته، من المتوقع إجراء الكثير من التحسينات على ما يصل إلى أربعة طرازات بسلسلة أبل الجديدة، وكما هو الحال دائمًا، تحرص أبل على الاحتفاظ بالمعلومات حول منتجاتها القادمة بشكل قوي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إزاحة الستارعن أول تلفاز قابل للطي يختفي تحت الأرض

سفاري نت – متابعات كشفت شركة للإلكترونيات الاستهلاكية النقاب عن تلفزيون بشاشة 165 بوصة يمكن …