انستجرام يبدأ عرض مشاركات أشخاص لا تتابعهم بدءاً من اليوم

سفاري نت – متابعات

يقوم إنستغرام بطرح ميزة “المنشورات المقترحة” التي قد تبقيك على اطلاع على خلاصتك لفترة أطول، واعتباراً من اليوم، سيبدأ المستخدمون في مشاهدة المشاركات في خلاصتهم الرئيسية من الحسابات التي لا يتابعونها.

سيظهر قسم “المنشورات المقترحة” عند وصولك إلى نهاية جميع المحتويات الجديدة للحسابات التي تتابعها من اليومين الماضيين. وسيوفر لك خيار الاستمرار في التمرير عبر شعار “You’re All Caught Up”، ولا يزال بإمكانك النقر فوق “عرض المشاركات الأقدم”. قد تعتقد أن المشاركات المقترحة تبدو مشابهة جداً لصفحة الاستكشاف ولكن هناك اختلاف.

تم تصميم صفحة الاستكشاف لتعرض للأشخاص مزيداً من المحتوى الواسع الذي قد يهتمون به استناداً إلى ما يتابعونه. المنشورات المقترحة ستكون مرتبطة مباشرة بالمحتوى الذي يتم متابعته بالفعل. سيتضمن القسم إعلانات ولكن بدون مقاطع فيديو، وستكون مجرد حسابات محتوى لا تتابعها تم نشرها على شبكاتهم.

وقال جوليان جوتمان، رئيس قسم الإنتاج في “هوم إنستغرام” معلقاً على الإضافة الجديدة: “أعتقد أن هذه الإضافة الجديدة، ستجعل من السهل حقاً على الأشخاص رؤية المحتوى الإضافي ذات الصلة، عندما يصلون إلى نهاية خلاصتهم. مما يجعلهم أكثر مقدرة على التعمق باهتماماتهم”

وبحسب الخبراء فإن إطالة الخلاصات ستمنح إنستغرام مساحة إعلانية أكبر وستجعلها أكثر تشابهاً مع تطبيق تيك توك، بمعنى أن المستخدمين يمكنهم رؤية المحتوى المستمر، وفق ما نقلت صحيفة “صن” البريطانية. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك  Ad Awards تحتفي بالتميز الإبداعي على المنصة في الشرق الأوسط وتركيا وجنوب أفريقيا وباكستان

سفاري نت – متابعات  أعلنت تيك توك عن إطلاق برنامج Ad Awards وهو الأول من نوعه في …