أفضل 10 تطبيقات مجانية لشهر أغسطس 2020

سفاري نت – متابعات

أفضل 10 تطبيقات مجانية لشهر أغسطس 2020 يوجد أكثر من 3 ملايين تطبيق على متجر تطبيقات أندرويد جوجل بلاي Google Play، حيث يتم إضافة مئات التطبيقات كل يوم مما يجعل من الصعب على مستخدمي هواتف أندرويد أن تتبعها جميعها في نفس الوقت نقلا عن موقع صدى البلد.
ويمكن أن يمثل العثور على أفضل تطبيقات لهواتف أندرويد من الآلاف التطبيقات المتوفرة في متجر بلاي يمثل تحديا صعبا، لذا نعرض إليك أفضل 10 تطبيقات لهواتف أندرويد في شهر أغسطس 2020، وفقا لما ذكره موقع “true-tech” التقني.
1. تطبيق Hootsuite:
يعمل تطبيق Hootsuite، كمدير شخصي لوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للشركات والعلامات التجارية الشهيرة استخدامه لجدولة المنشورات المستخدمة في التسويق وتتبع أداء المحتوى الخاص بك على Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn من تطبيق واحد،ويمكنك استخدام أدواته مثل المؤلف والناشر والتدفق وصندوق الوارد لتحسين التجربة الإجمالية.

2. تطبيق Adobe Premiere Rush:
يعد تطبيق Adobe Premiere أحد أفضل أدوات تحرير الفيديو وأكثرها احترافية. حيث يتم تحرير الكثير من الأفلام السينمائية والوثائقية ومقاطع الفيديو الموسيقية وتصنيفها بالكامل باستخدام Premiere Pro. بينما يعد تطبيق Premiere Rush هو الإصدار الخاص بالتطبيق للهواتف المحمولة، يمكنك استخدامه أيضًا لتعديل مقاطع فيديو IGTV و Reels و TikTok.

3. تطبيق Microsoft Authenticator:
في حالة نسيناك لكلمات المرور، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتسجيل الدخول إلى جميع حساباتك باستخدام كلمة مرور واحدة، حيث يعد Microsoft Authenticator أحد أفضل مديري كلمات المرور وأكثرهم ملاءمة، يمكنك إضافة العديد من التطبيقات مثل Linkedin و Amazon و Github و Dropbox و Google و Facebook ، كما أنه يدعم المصادقة متعددة العوامل حتى إذا كنت لا تزال ترغب في إدخال كلمات المرور الخاصة بك لمزيد من الأمان.

4. تطبيق Kooky: Photo Editor:
هو أحد أقوى برامج تحرير الصور وأكثرها تقييما خلال الفترة الأخيرة، حيث يجلب هذا التطبيق ميزات مختلفة مما يجعله منافس للتطبيقات الأخرى في نفس الفئة، التطبيق عبارة عن مجموعة من أفضل ميزات تحرير الهواتف الذكية، يمكنك إنشاء صور متحركة وملصقات الواقع المعزز AR.

5. تطبيق Squad:
في ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، فإذا كنت ترغب بالبقاء في المنزل فيمكنك استخدام تطبيق Squad، لإجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى تسع أشخاص، ويمكنك أيضا يمكنك مشاهدة Netflix أو أي OTT مع أصدقائك.

6. تطبيق متصفح Brave:
لا شيء يسمى الخصوصية في العالم الذكي في عصرنا هذا، كل ما تشاهده وتحدثه وتفعله على أجهزتك الذكية، تقوم التطبيقات بقراءته وحفظه في خوادمها، ويعد متصفح Brave ، هو أحد التطبيقات الآمنة حيث يمكنك التصفح بشكل سريع ومجاني وخاص، وبدون إعلانات وتشمل الميزات الأخرى بالمتصفح مانع الإعلانات المدمج، ومزامنة الإشارات المرجعية الآمنة، ومانع البرامج النصية، ومحرك البحث الخاص.

7. تطبيق Story Maker by InShot:
هو أفضل تطبيق لصناعة قصص إنستجرام وواتساب وفيسبوك، فإذا كنت منشئ المحتوى يمكنك استخدام تطبيق InShot، وإلى جانب تحرير وتعديل الصور والفيديوهات، يجلب التطبيق العديد من التصميمات فائقة الأناقة والجذابة مع أكثر من 100 نمط نص وأنماط تصميم يمكنك أيضًا إنشاء وحفظ صور الغلاف والخلفيات المميزة.

8. تطبيق Flud:
يساعدك هذا التطبيق على على تحميل ملفات التورنت على هواتف أندرويد، حيث يمكنك تحميل ملفات البرامج أو ملفات أفلام أو مسلسلات أو غيرها من خلال Flud، إذا أردت تحميل ملف خاص إلى هاتفك قم بنسخ رابط تحميل ملف التورنت ولصقه في التطبيق ستبدأ عملية التحميل بكل سهولة، وبعد الانتهاء، ستجد الملف جاهز للاستخدام في ذاكرة تخزين الهاتف.

9. تطبيق Access Dots:
يعد Access Dots أحد أفضل برامج الطرف الثالث لمراقبة التطبيقات التي تصل إلى الكاميرا والميكروفون في الخلفية بدون إذنك، ويقدم إليك خاصية مؤشر استخدام الكاميرا والميكروفون التي قدّمها iOS 14، وهي الخاصية التي تظهر مؤشر باللونين البرتقالي أو الأخضر عند وصول أي تطبيق للكاميرا والميكروفون، وهذا لزيادة الأمان والخصوصية.

10. تطبيق Slite:
هي أداة توثيق تعاونية بسيطة تساعد الشركات على البقاء منظمة والعمل بشكل أكثر تفكيرا خلال جائحة فيروس كورونا المستجد خيث يعمل الكثير من موظفيها بالمنزل، وباستخدام هذا التطبيق يمكنك إنشاء مستندات جديدة وإثرائها بقوائم المراجعة والملاحظات النقطية والعناوين والجداول التي تقدم دعما لعمليات التضمين والصور ومقاطع الفيديو وكتل التعليمات البرمجية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دليلك إلى شهر الموضة على منصة تيك توك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الرياض – سفاري نت أعلنت تيك توك عن إطلاق منصة خاصة تتيح لماركات الأزياء وهواة …