أفضل الطرق للبقاء بأمان أثناء المكوث في أي فندق

سفاري نت – متابعات

تقضي مضيفة الطيران الأمريكية، كات كمالاني الكثير من الوقت في الفنادق بسبب وظيفتها، مما أكسبها الكثير من الخبرة المفيدة على مر السنين للمكوث في الفنادق بأمان.

وفي حديث لها مع موقع “إم إس إن كندا” أوردت كامالاني النصائح التالية للمكوث في الفندق بأمان:

عدم ذكر رقم الغرفة بصوت مرتفع أمام الآخرين

تنصح كمالاني بعدم ذكر رقم الغرفة بصوت عال في حالة وجود أي شخص في الجوار، لكي لا يعرف مكان غرفتك. فمن المحتمل أن يكون هنالك لص في المكان يتربص بك ويحاول سرقتك أثناء دخولك إلى الغرفة.

الحذر أثناء دخول الغرفة

تقول كمالاني: “لكي تكون أكثر أماناً، يجب عليك أيضاً تفقد الممرات للتأكد من عدم وجود أحد خلفك عند دخول غرفتك. وعندما تدخل، تحقق مما إذا كان هناك أي شخص في الغرفة خلف الستائر، وتحت السرير، ثم أغلق الباب، بما في ذلك القفل العلوي”

التأكد من خلو الغرفة من الحشرات

تقترح كمالاني فحص جميع طبقات مرتبة السرير للتأكد من خلوها من بق الفراش، ونزع جميع أغطية الوسائد وطلب استبدالها بأغطية نظيفة، لأن الكثير من الفنادق تهمل نظافة أغطية الوسائد. 

إبقاء الأمتعة بعيدة عن السرير

عندما يتعلق الأمر بالأمتعة، تنصح كمالاني بإبقائها بعيداً عن السرير، والاستفادة من رف الأمتعة الذي يتوفر في معظم غرف الفنادق، لأن الأمتعة تمر عبر أماكن كثيرة في المطار وقد تتعرض للاتساخ والجراثيم.

وضع الطعام في دلو مليء بالثلج

تنصح كامالاني بطلب دلو من الثلج لوضع الأطعمة فيه للحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، إذا كانت غرفة الفندق لا تحتوي على ثلاجة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …