3 ميزات في تطبيق Viber تجعله يتفوق على واتساب

سفاري نت – متابعات

مع تزايد الاختراقات التى حدثت مؤخرا لتطبيق واتسآب، WhatsApp، حيث تم تسريب بيانات ملايين المستخدمين على جوجل لعدة مرت في بداية العام الحالى، حيث كانت مفتوحة للدخول عليها من قبل أى شخص على الإنترنت، ولذلك أصبحت هناك حاجة ماسة لعدد من المستخدمين في البحث عن تطبيق يحمل العديد من ميزات واتسآب، ولكن يقوم بتشفير بيانات المستخدمين نقلا عن موقع صدى البلد.
ويضم تطبيق واتسآب أكثر من 2 مليار مستخدم في العالم، حيث يعد التطبيق الأكثر شعبية في العالم؛ ولذلك يعتبر هذا الأمر سببا رئيسيا في تعرض مستخدميه للاختراقات سواء الاختراق العشوائى أو المقصود والمنظم، وبحسب موقع Android Police فإن تطبيق Viber هى أكثر تطبيق منافس لواتسآب.
و تطبيق Viber هو تطبيق مملوك لشركة الاتصالات الأمريكية Verizon وهى من أكبر شركات الاتصالات في الولايات المتحدة والعالم، ويضم التطبيق إجمالى عدد مستخدمين أكثر من مليار مستخدم، كما أنه يتوفر مجانا لهواتف أندرويد و أنظمةiOS ، ومن ابرز مميزات تطبيق Viber
1- حظر أى متصل غير مرغوب فيه
ويتمتع تطبيق Viber بإمكانية حظر أى شخص غير مرغوب فيه للأبد بحيث لن يستطيع مرة أخرى القيام بالتواصل معك أو إرسال أى رسائل من أى نوع، بالإضافة إلى أنه يقوم بحظر الشخص على قائمة الاتصالات الخاصة بالمستخدم.
2- إخفاء وضع الأونلاين وخاصية Seen
ويتفوق تطبيق Viber على تطبيق واتسآب في أنه يقوم بإخفاء وضع الأونلاين حيث لن يعرف أيا من المستخدمين إذا كنت متصلا على التطبيق أم لا، وهو أمر يعزز من الخصوصية بشكل أكبر، بالإضافة إلى إخفاء خاصية Seen والمعروفة ب Last Seen في واتسآب.
3- مسح المحادثات نهائيا من على التطبيق لجميع المستخدمين
ويتميز تطبيق Viber بأنه يوفر للمستخدمين إمكانية حذف رسائلهم المرسلة عن طريق الخطأ أو التى لا يرغبون في تواجدها، من على جميع جهات الاتصال سواء في مجموعات الدردشة الجماعية أو على جهات الاتصال الأخرى مع أى شخص آخر، وبصورة نهائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بعد 25 سنة من تداولها.. تحديد المنطقة التي التقطت فيها صورة “ويندوز” الشهيرة

سفاري نت – متابعات ظن البعض أن الصورة التي تظهر على سطح المكتب في نظام …