نصائح أساسية لتصبح لاعب “بابجي” محترف

سفاري نت – متابعات

بابجي موبايل، هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم، وتساهم العديد من العوامل في شعبيتها بما في ذلك نوع المعركة وفيزياء اللعبة، والترتيب الذي يوفر للاعبين رتباً بناء على أدائهم.

ولتحسين أدائك في لعبة بابجي موبايل، أورد صحيفة إنديان إكسبرس النصائح التالية:

تجنب اتخاذ موقف هجومي
عليك أن تكون أكثر حذراً أثناء لعب مباراة مصنفة، حيث أن اللاعبين في فئة “إيس” مدربون جيداً ويمكنهم الاستفادة من أي من أخطائك. لذا فإن اللعب بموقف هجومي لا ينبغي أن يكون هدفك. إذا لعبت لعبة هجومية، فهناك فرصة للموت مبكراً والسقوط من طبقة الإيس. وهذا هو السبب في أنه من المستحسن ملاحظة محيطك جيداً والابتعاد عن أي مواجهات.

الابتعاد عن الإنزال الجوي
عندما تُنزل طائرة، صندوق إمداد، لا يجب عليك الركض إليه. فبمجرد سقوط الصندوق، سيصبح المكان موقع معركة مع قيام العديد من الفرق بالخروج للحصول على الإمدادات. بدلاً من ذلك، اترك الصندوق وجرب حظك داخل المباني والأماكن المهجورة للإمدادات. سيساعدك هذا في الحصول على مرتبة أعلى في المباراة، حيث سيتم القضاء على معظم اللاعبين في معركة بالأسلحة النارية أثناء محاولتهم الحصول على الصندوق.

ابق مع فريقك وتواصل
سيساعدك التمسك بفريقك في تشكيل الألماس على التحقق من جميع الجوانب أثناء الحركة. سيساعدك أيضاً على الاستعداد لمعركة مسلحة مع تغطية جميع قواعدك. أثناء التحرك أو الالتصاق بالأرض، يمكنك أيضاً مناقشة استراتيجيات أو أخطاء اللعب، مما يساعد جميع اللاعبين على البقاء على دراية باللعبة والحصول على واجهة موحدة.

استمر في الممارسة
الوصول إلى رتبة الإيس إنجاز بحد ذاته، لكن هذا لا يعني أنك أصبحت الأفضل. تحتاج إلى الاستمرار في تطوير مهاراتك للحفاظ على سلسلة انتصاراتك. للقيام بذلك، عليك أن تستمر في ممارسة مهاراتك وصقلها. يمكنك التدرب على استخدام الأسلحة، أو التعرض للحرارة، أو عدة سيناريوهات مختلفة داخل ملاعب التدريب جنباً إلى جنب مع فريقك.

تعلم النظرة الخاطفة وإطلاق النار Peek & Firesetting
النظرة الخاطفة هي أفضل طريقة لاكتشاف الأعداء دون تعريض نفسك للخطر كثيراً. كما أنه يساعدك على القتل قبل أن يتمكن العدو من اكتشافك.

لتمكين Peek & Firesetting، تحتاج إلى التوجه إلى إعدادات اللعبة> أساسي> نظرة خاطفة ونار> تمكين. الآن أثناء اللعب، ستتمكن من رؤية زر Peek & Fire أعلى عناصر التحكم في الحركة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بعد 25 سنة من تداولها.. تحديد المنطقة التي التقطت فيها صورة “ويندوز” الشهيرة

سفاري نت – متابعات ظن البعض أن الصورة التي تظهر على سطح المكتب في نظام …