طيران الإمارات وفلاي دبي تعيدان تفعيل شراكتهما وتوفران السفر إلى 100 وجهة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركتا طيران الإمارات و فلاي دبي استئناف توفير خيارات سفر واسعة وسلسة وآمنة لعملائهما عبر دبي، وقد أعادت الناقلتان إثر الاستئناف التدريجي لرحلات الركاب إحياء شراكتهما الناجحة والاستراتيجية لتزويد عملائهما بمزيد من فرص السفر بمرونة وسهولة.

وقد أصبح بإمكان عملاء طيران الإمارات الآن السفر على رحلات الرمز المشترك إلى أكثر من 30 وجهة مع فلاي دبي، كما أصبح أكثر من 70 وجهة لطيران الإمارات متوفرة أمام عملاء فلاي دبي.

وتشمل بعض وجهات فلاي دبي المفضلة لركاب طيران الإمارات كلاً من بلغراد وبوخارست وكييف وصوفيا وزنجبار.

وستوفر طيران الإمارات وفلاي دبي تجارب سفر تحت العلامة التجارية لكل منهما مع المحافظة على صحة وسلامة العملاء والموظفين على الأرض وفي الأجواء كأولوية قصوى.

وتنفذ الناقلتان إجراءات وقائية من “كوفيد-19” في كل خطوة من رحلة العميل بما في ذلك التعقيم الشامل لجميع نقاط الاتصال بالإضافة إلى وجود مرشحات HEPA المتقدمة على الطائرات القادرة على تخليص هواء المقصورة من ذرات الغبار والمواد المسببة للحساسية والجراثيم.

ويخضع جميع ركاب الترانزيت الذين يمرون عبر دبي للفحص الحراري في المطار، ويرتدي جميع العاملين في مطار دبي الدولي معدات الحماية الشخصية PPE.

ويعمل العديد من رحلات فلاي دبي إلى وجهات في أفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا انطلاقا من المبنى 3، ما يسهل على العملاء مواصلة السفر على رحلات طيران الإمارات من وإلى دبي.

ويعد إبراز شهادة فحص PCR سلبية إلزاميا لجميع القادمين إلى دبي وركاب الترانزيت لضمان سلامة عملاء طيران الإمارات وفلاي دبي عبر مطار دبي الدولي، وتزود طيران الإمارات جميع ركابها بطقم مستلزمات صحية يحتوي على كمامات وقفازات ومعقم يدين ومناديل مضادة للبكتيريا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تطرح 1932 تذكرة مجانية بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط السعودية عن عروضها المميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ …