تعرف على إصدارات “أبل” الجديدة

سفاري نت – متابعات

تعقد شركة ”أبل“، مؤتمرًا في 10 أيلول/ سبتمبر الجاري، للكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة، إضافة إلى إطلاق ساعتين جديدتين، وفقًا لما جاء في تقرير لمجلة ”بلومبرغ“.

وحسب المجلة، يخطط عملاق التكنولوجيا لإصدار 4 أجهزة iPhone جديدة تعمل بتقنية 5G  مع شاشات  OLED، وتأتي الموديلات الأساسية بحجم 5.4 بوصة وآخر بحجم 6.1 بوصة، إلى جانب طرازي Pro مع شاشتي 6.1 و 6.7 بوصة. وسيكون الأخير أكبر هاتف أيفون لشركة أبل حتى الآن.

وستحتوي جميعها على شاشات OLED أكثر وضوحًا وغنية بالألوان، إلى جانب التصميم نفسه ذي الحواف التربيعية لأحدث  iPad Pro، بينما يأتي طراز iPhone Pro بحواف من الفولاذ المقاوم للصدأ مع موديلات أرخص من المصنوعة من الألمونيوم، كما ستأتي الموديلات الراقية باللون الأزرق الداكن، ليحل محل الأخضر الليلي، الذي جاء في تشكيلة iPhone 11 Pro لعام 2019.

وتعتقد الشركة، أن الطلب على أجهزة آيفون سيكون قويًا على الرغم من الوباء، حيث تخطط لإنتاج 75 مليون جهاز iPhone 5G.

وتخطط  الشركة لإطلاق ساعتين جديدتين، إضافة إلى جهاز آي باد إير مع حواف رفيعة، ولن يحتوي جهاز آي باد الجديد على زر الصفحة الرئيسية للأجهزة، وستحتفظ الشركة بمعرّف اللمس المدمج في زر الطاقة.

وستصدر الشركة مكبر صوت HomePod أصغر وأرخص سعرًا، إلى جانب سماعات رأس فوق الأذن، تحمل علامة أبل التجارية.

وأصدرت ”أبل“ سابقا، سماعات رأس فوق الأذن، لكنها لم تصدر سماعات تحمل اسمها، كما تعمل الشركة أيضًا، على تصميم جهاز Apple TV جديد، لكن قد لا يتوفر حتى العام المقبل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بعد 25 سنة من تداولها.. تحديد المنطقة التي التقطت فيها صورة “ويندوز” الشهيرة

سفاري نت – متابعات ظن البعض أن الصورة التي تظهر على سطح المكتب في نظام …