5 ألعاب باتل رويال مجانية لمنصة بلايستيشن 4 عليك تجربتها


سفاري نت – متابعات

إذا مللت ألعابك المعتادة وتبحث عن ألعاب مجانية من نوع ألعاب الباتل رويال لتجربتها على جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك، إذا أنت في المكان الصحيح.. حيث أنمتجر بلايستيشن يوفر مجموعة كبيرة من الألعاب المجانية الرائعة التي لن تكلفك شيء فقط عليك تحميلها على جهازك والاستمتاع بتجربة مختلفة، وفي السطور القادمة سوف نخبرك عن 5 ألعاب منها تستحق التجربة:

1- لعبة Call of Duty Warzone

من منا لا يعرف سلسلة كول أوف ديوتي الشهيرة؟ اللعبة من تطوير إنفنتي وورد وريفن سوفتوير ومن نشر شركة أكتيفجن وتم إصدارها في 10 مارس 2020 لأجهزة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون.

كانت في السابق مرتبطة نوعًا ما بالجزء الأخير من سلسلة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير، ولكن أكتفيجن أعلنت عن نيتها بفصل اللعبة واستكمال دعمها حتى بعد صدور الجزء الجديد من كول أوف ديوتي المتوقع إطلاقه في الشهور القليلة القادمة.

عملة اللعبة المميزة تُدعى CP اختصارًا لـ “Call of Duty Poits” ويمكن شرائها عن طريق الفئات المختلفة من بطاقات بلايستيشن أو عن طريق بطاقات الهدايا المخصصة للعبة، وتمكنك العملة من شراء الباتل باس الخاص باللعبة الذي يتيح لك الحصول على العديد من الأسلحة والعتاد للتطور داخل اللعبة.

وبإمكانك شراء بطاقات كول أوف ديوتي أو بطاقات بلايستيشن بكل سهولة من خلال موقع بطاقاتي المتخصص في بيع جميع بطاقات الألعاب وبطاقات الهدايا والبطاقات المدفوعة مقدمًا مثل بطاقات ايتونز وجوجل بلاي وأكثر من 824 بطاقة أخرى تتواجد في الموقع بأفضل سعر بالمملكة العربية السعودية.

2- لعبة Cuisine Royale

تقدم لعبة Cuisine Royale تجربة مغايرة تماماً عن باقي الألعاب من هذا النوع، وسرعان ما توسعت قاعدة متابعيها لتصبح واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال على منصة البلايستيشن.

كما تقدم اللعبة بعض الأساليب الواقعية في القتال التي نراها في ببجي، بالإضافة إلى أنها تتيح استخدام الفخاخ الغامضة والطقوس الشيطانية للفوز، أو حتى استخدام حزام الطيران Jetpack وإطلاق الرصاص من السماء.

3- لعبة Fortnite

تعتبر لعبة Fortnite هي المنافس الأول للعبتي ببجي وكول أوف ديوتي، واستطاعت اللعبة ان تحقق رواجًا واسعًا في جميع أنحاء العالم وعلى جميع منصّات الألعاب، ويوجد العديد من الأسباب التي صنعت النجاح المبهر الذي حققته هذه اللعبة، وأهم ما يميز اللعبة عن منافسيها هو عنصر البناء الذي يجعل اللاعبين يخرجون كل طاقتهم الإبداعية في صناعة أشكال وبيوت وأسوار تساعدهم على الفوز وتحميهم من الأعداء، كما أن طرح اللعبة بشكل مجاني، ساهم بشكل كبير في انتشارها على نطاق واسع للغاية بين لاعبي منصة البلايستيشن.

4- لعبة Apex Legends

تتميز أبيكس عن باقي ألعاب الباتل رويال الأخرى بأسلوب لعبها الاستراتيجي، اللعب سلس وممتع للغاية، وعلى عكس ألعاب الرويال الأخرى، اختيار الشخصية التي تلعب بها لديه ميزة كبيرة في تحديد استراتيجية القتال أثناء المعركة، وطريقة تعاونك مع باقي أعضاء الفريق.

اقتبست كول أوف ديوتي مودرن وار زون من اللعبة أسلوب العودة للحياة بعد الموت مرة أخرى، حيث كانت أبيكس هي أول لعبة باتل رويال طبقت هذا الطور وسمحت لأعضاء الفريق بإعادة أي زميل لهم من الموت بشروط محددة وهو ما جعل اللعبة مثيرة للغاية.

5- لعبة Realm Royale

على الرغم من تشابه اللعبة مع Fortnite في رسوماتها، إلّا أن Realm Royale تتمتع بعددٍ من المزايا التي المميزة التي لم تتواجد من قبل في ألعاب الـ Battle Royale الشهيرة. من ضمن هذه المميزات هي جمع اللعبة بين الأسلحة التقليديَّة كالبنادق والقناصات وبين القدرات والأسلحة الخيالية مثل عصا الثلج والسيوف والنشاب، كما تمكن اللعبة اللاعبين من اختيار نوع المقاتل المفضل بالنسبة لهم من ضمن Assassin و Warrior و Mage و Hunter و Engineer قبل بدء المباراة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دليلك إلى شهر الموضة على منصة تيك توك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الرياض – سفاري نت أعلنت تيك توك عن إطلاق منصة خاصة تتيح لماركات الأزياء وهواة …