أفضل 3 تطبيقات لتحديد مكان سيارتك

سفاري نت – متابعات

 أفضل 3 تطبيقات لتحديد مكان سيارتك يتعرض الكثير منا للعديد من المواقف المحرجة ومن ضمن هذه المواقف نسيان المكان الذى قمت فيه بركن السيارة، ومن الممكن أن يستغرق الأمر حوالى عدة ساعات لتتذكر أين قمت بركن سيارتك، الأمر الذى يجعل ركن السيارة في مكان غير معروف بالنسبة للبعض أمر مرهق للغاية نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب موقع Digital Trends فإن الحل الوحيد للسيطرة على هذه المشكلة التى تسبب ارهاقا وضياعا للوقت عند الكثيرين هو استخدام تطبيقات التتبع والتى تقوم بمعرفة المكان الذى قمت فيه بركن سيارتك. ومن هذه التطبيقات:
1- تطبيق Find My Car Smarter
يستخدم التطبيق ميزة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية GPS لحفظ موقع سيارتك في غضون خمس ثوانٍ تقريبًا ، ثم يتم تخزينها على ذاكرة هاتفك، وعندما تبدأ في البحث عن سيارتك ، يقوم التطبيق باخبارك موقع مكان ركن سيارتك. 2- تطبيق Anchor Pointer
وإلى جانب حفظ موقع وقوف السيارات الخاص بك، يقوم التطبيق تعيين نقاط الالتقاء الخاصة بالمكان الذى توجد فيه، وعند الضغط على التطبيق يعرض لك المكان حتى قبل الوصول اليه بوقت كبير.
3- تطبيق Honk
يضم التطبيق مكتشفًا لوقوف السيارات ، وإذا لم تتمكن من رؤية مكان ركن سيارتك ، فسيخبرك التطبيق بالمكان الذي ترك فيه المستخدمون الآخرون مكانًا متاحًا ، وأين يمكنك العثور على أقرب الأماكن العامة، بالإضافة غلى ميزة الاتصال التلقائي عبر البلوتوث ، وهي ميزة أخرى مفيدة ، تستخدم اتصال البلوتوث بهاتفك لاكتشاف متى وأين ركنت سيارتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

واتساب يقدم ميزة عظيمة لأول مرة داخل التطبيق

سفاري نت – متابعات واتساب أفاد تقرير نشره موقع “WabetaInfo “، المتخصص في رصد مزايا …