أفضل 5 تطبيقات وألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

سفاري نت – متابعات

 متجر جوجل بلاي يحتوي متجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاي “Google Play”، على العديد من التطبيقات والألعاب المميزة، والتى يعرض موقع “androidauthority” التقني،من بينها أفضل 5 تطبيقات وألعاب لهواتف أندرويد المتاحة مجانا على متجر بلاي لهذا الأسبوع، من بينها تطبيقات مفيدة وأخرى لإدارة الهاتف الذكي، وأيضا بعض الألعاب الممتعة نقلا عن موقع صدى البلد.
ونستعرض أفضل 5 تطبيقات وألعاب أندرويد لهذا الأسبوع على النحو التالي:
1. تطبيق PulledOver:
هو تطبيق للأشخاص الذين يخشون أن يتم توقيفهم من قبل الشرطة، يتضمن العديد من الميزات، لذلك لن يضطر الأشخاص الذين يتم إلقاء القبض عليهم في التبديل بين التطبيقات المختلفة لإعلام ذويهم أنهم في قبضة الشرطة، حيث إذا تم إيقافك يمكنك تشغيل التطبيق، والذي سينقلك إلى تطبيق الكاميرا الأصلي لهاتفك، اضغط على تسجيل، ثم عند الانتهاء، ستتم إعادتك تلقائيًا إلى تطبيق بولد أوفر وإعطاؤك خيارًا لإعلام جهة اتصال الطوارئ الخاصة بك أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
2. لعبة Trivia Cars:
هي لعبة سيارات سباق متعددة اللاعبين يمكن مشاركة السباق مع ثلاثة لاعبين آخريين، ويتنافس اللاعبون وجهًا لوجه داخل المضمار للإجابة على الأسئلة، تدفع الإجابات الصحيحة اللاعبين نحو خط النهاية في السباق بينما تفوتك سؤالًا يجعلك تحطم سيارتك وتبدأ من جديد. تتضمن اللعبة أيضًا أحداث PvP الأسبوعية والعديد من العناصر القابلة للفتح وأكثر من مليوني سؤال.
3. تطبيق اعتني بنفسك Take Care of Yourself:
هو تطبيق جديد من Philips يركز كثيرًا على الاهتمام بنفسك، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من النصائح والحيل جنبًا إلى جنب مع المقالات وأشياء أخرى حول الحصول على نوم أفضل والتعامل مع التوتر وإدارة عاداتك السيئة. يمكنك تحديد أنواع الأشياء التي تريد العمل عليها ويرسل لك التطبيق قوائم مهام صغيرة وتذكيرات وإشعارات لتذكيرك بالقيام بالأشياء المهمة.
4. لعبة Zoo Guardians:
هي لعبة محاكاة يقوم فيها اللاعبون باستخدام ميزات الواقع المعزز ببناء حديقة حيوانات وصيانتها، يمكنك بناء العديد من الأقفاص والاحتفاظ بالحيوانات المختلفة بداخلها، تشجعك اللعبة على الاعتناء بهم والتأكد من أنهم في ذروة عافيتهم في جميع الأوقات، تجذبك اللعبة إلى عالم الحيوانات لرعايتهم والتفاعل معهم.
5. تطبيق Firefox “Daylight”:
أصدر متصفح فايرفوكس تحديثا ضخمًا لتطبيقه الخاص بهواتف أندرويد Android، يتضمن هذا الإصدار الجديد المسمى “ضوء النهار”، تجديدًا هائلًا لواجهة المستخدم وميزات تتبع محسنة، ويدمج بعض الميزات المرغوبة أكثر من Firefox Focus في وضع الخصوصية، وتتضمن بعض الميزات الأخرى إمكانية التبديل الأسهل بين أوضاع النهار والوضع الليلي، وميزات محسنة لميزة صورة داخل الصورة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هواوي تطلق الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad في المملكة

سفاري نت – متابعات  بعد الاهتمام الكبير  للمستهلكين في المملكة العربية السعودية  في  الأجهزة الذكية …