تحديث Whatsapp Gold الأخير يجلب ميزة خارقة لحماية رسائلك “الرابط”

سفاري نت – متابعات

 تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold يضم تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، قاعدة مستخدمين كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث يمتلك العديد من الميزات الجديدة جعلته التطبيق الأكثر تنزيل على الهواتف الذكية، حيث حقق أكثر من 50 مليون عملية تحميل نقلا عن موقع صدى البلد.
ويعد تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، هو أحد النسخ المعدلة والمطورة من تطبيق واتساب الأصلي المملوك لشركة فيسبوك، وعلى الرغم من كونه نسخة تانية ولا تأتي برعاية الشركة المطورة للتطبيق الأساسي، إلا أنه يتفوق عليه بفضل ميزاته الفريدة التي تميزه عن غيره من تطبيقات التراسل.
ويتيح تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، لمستخدميه تداول الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والمستندات بسهولة داخل الدردشة، إلى جانب إضافة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة على الحالة اليومية أو القصص.
ويجلب تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، العديد من المزايا والخصائص الجديدة والغير متوفرة في الإصدار الأصلى، والتي تسهل علي المستخدمين الكثير وتحسن من تجربة استخدام التطبيق، ولعل من أبرزها ميزة الوضع الداكن، التي تجعل خلفية التطبيق باللون الأسود للحماية العين.
وكما يتيح لك واتساب جولد Whatsapp Gold، ميزة سرية والتي تعطيك الإمكانية لمشاهدة حالات الآخرين دون معرفتهم، إلى جانب إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية بالإضافة إلى خاصية الرد التلقائي للمكالمات والتي يمكنك ضبطها يدويا داخل إعدادات التطبيق المعدل.
ويوفر التحديث الأخير من تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold، ميزة خصوصية جديدة يفتقر إليها التطبيق الأساسي المملوك لشركة فيسبوك، حيث تتيح الميزة الجديد لمستخدمي الخدمة إمكانية إضافة كلمة سر لبعض المحادثات، للحفاظ على دردشاتك آمنة عن أعين المطفيلن.
يمكنك تحميل الإصدار الأخير من تطبيق Whatsapp Gold من خلال هذا الرابط هنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

«آبل» تستعد لطرح هاتفها الذكي الجديد «آيفون 13»

سفاري نت – متابعات رغم أنه لم يمر سوى شهور قليلة على طرح أحدث هواتف …