بعد حظر PUBG.. قائمة بأفضل 10 ألعاب مجانية على جوجل بلاي تنافس ببجي

سفاري نت – متابعات

 حظر لعبة ببجي في الهند حظرت الهند أكثر من 200 تطبيق صيني خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ففي شهر يونيو الماضي، عندما صدر أول قرار للحظر، تم حذف تطبيق الفيديو الشهير TikTok المملوك لشركة Bytedance، ليظهر بعد هذا القرار العديد من التطبيقات الهندية البديلة والمنافسة لتيك توك في أكبر سوق لها نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب ما ذكره موقع “businessinsider”، مع قرار الهند بحظر لعبة القتال الشهيرة ببجي PUBG، من على متجر جوجل بلاي ظهرت بعض البدائل التي من الممكن أن تصبح منافسة للعبة الصينية في الهند ثل لعبة Garena Free Fire: 3voltuion.
وفيما يلي نستعرض إليك قائمة كاملة لأهم 10 ألعاب مجانية لهواتف أندرويد على متجر جوجل بلاي:
1. لعبة Garena Free Fire: 3volution:
تعد لعبة Garena Free Fire: 3volution، البديل الأكثر شعبية للعبة ببجي الشهيرة على هواتف أندرويد، حيث حقق التطبيق الخاص باللعبة على متجر جوجل على أكثر من 500 عملية تنزيل.

2. لعبة إطلاق النار Critical Action :Gun Strike Ops:على غرار لعبة ببجي، تعد لعبة القتال المنافسة لها Gun Strike Ops، هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد بدون إنترنت، تم تطويره بواسطة شركة Top Actions Game ومقرها الولايات المتحدة، وقد تم تنزيل اللعبة أكثر من 50 مليون مرة.

3. لعبة Ludo King:هي لعبة عائلية محلية في الهند تصدرت قائمة الألعاب حتي قبل جائحة فيروس كورونا، واكتسبت المزيد من الشهرة أثناء فترة الإغلاق، وقد تم تطوير لعبة Ludo King بواسطة شركةGametion Technologies، وقد تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة عبر جوجل بلاي.

5. لعبة Carrom Pool:تحظى لعبة Carrom Pool من قبل مطور الألعاب القديم Miniclip.co، بشعبية كبيرة بين المستخدمين العاديي الذين يتطلعون إلى تسليه أوقاتهم أثناء فترة الإغلاق، وقد حققت اللعبة أكثر من 100 مليون عملية تنزيل.

6. لعبة Hunger Assassin:تعتبر هذه اللعبة من ضمن ألعاب الحركة، ولكنها لا تنافس ببجي حيث يمكنك باستخدام سلاحك قتل العدو، تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 100 مليون مرة من على متجر جوجل بلاي.

7. لعبة Subway Princess Runner:تملك هذه اللعبة شركة Ivy، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة، وهي شبيهة بلعبة السباق الشهيرة ساب واي سيرفس.

8. لعبة Call of Duty: Mobile:هي لعبة بديلة أخرى تنافس ببجي، حصلت على شعبية كبيرة في الهند بعد حظر الألعاب الصينية، حصلت لعبة إطلاق النار الشهيرة على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي.

9. لعبة Hill Climb Racing:هي لعبة السباق الوحيدة التي احتلت مركزا في المراكز العشرة الأولى، وقد تم تطويره بواسطة Fingersoft ومقرها فنلندا، وكانت معظم تقييمات اللعبة إيجابية، وتم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة.

9. لعبة Hill Climb Racing:هي لعبة السباق الوحيدة التي احتلت مركزا في المراكز العشرة الأولى، وقد تم تطويره بواسطة Fingersoft ومقرها فنلندا، وكانت معظم تقييمات اللعبة إيجابية، وتم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة.

10. لعبة Subway Surfers:قد تحتل لعبة Subway Surfaces المرتبة العاشرة في القائمة، ولكنها تحتوي على أكبر قدر من التنزيلات مقارنة بأي لعبة أخرى في القائمة – أكثر من مليار. تم تطوير اللعبة ذات التصنيف 4.4 نجوم بواسطة SYBO Games ، وهي شركة تكنولوجيا مقرها الدنمارك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …