العربية للطيران تطلق خطا جديدا يربط البيضاء بأكادير مقابل 260 درهم

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة العربية للطيران عن إطلاق خط جديد يربط الدارالبيضاء بأكادير، وذلك بثمن تفصيلي لا يتعدى 260 درهما مغربيا للرحلة الواحدة، ويمكن الخط الجديد للمسافرين من التنقل بين المدينتين في ظرف لا يتعدى ساعة من الزمن.

وتوفر الشركة رحلات منتظمة ثلاثة رحلات في الأسبوع أيام الإثنين، الأربعاء والجمعة، وستساهم الرحلات الجديدة، في تنشيط الحركية الإقتصادية والحركية السياحية بين المدينتين.

وتواصل شركة العربية للطيران المغرب الرحلات الجوية الاستثنائية انطلاقا من وإلى المغرب، مشيرة إلى أنه يمكن للعملاء الراغبين في الحصول على تذاكر السفر التوجه إلى قنوات البيع الخاص بالشركة، سواء عبر الموقع الالكتروني، أو مراكز الاتصال، أو الوكالات، أو بشكل مباشر من المطارات.

ويمكن لثلاثة فئات من المواطنين الاستفادة من هذه الرحلات الاستثنائية، وهم المغاربة المقيمين بالخارج كيفما كانت أوضاعهم، الأجانب الحاصلين على بطاقة إقامة مغربية، وكذا مواطني البلدان غير الخاضعة لمتطلبات تأشيرة الدخول إلى المغرب، والحاصلين على حجز فندقي أو دعوة من لدن إحدى الشركات.

وجددت الخطوط العربية للطيران المغرب التأكيد على ضرورة تقديم نتائج فحوصات سلبية لاختبارات الكشف ضد فيروس كورونا “PCR” لا تتجاوز مدتها 48 ساعة، بالإضافة إلى الاختبار السيرولوجي (تحاليل مصلية) قبل صعود الطائرة، في المقابل، الأطفال أقل من 11 سنة معفيون كليا من إجراء الاختبار، مؤكدة أن وضع الكمامة أمر إلزامي على جميع المسافرين، ومن الضروري الالتزام بوضعها على طول امتداد ساعات الرحلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تطرح 1932 تذكرة مجانية بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

سفاري نت – متابعات أعلنت الخطوط السعودية عن عروضها المميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ …