واتساب يطرح 3 ميزات جديدة لمستخدمي أندرويد

سفاري نت – متابعات

 واتساب يعمل تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب WhatsApp، على إضافة العديد من التحديثات الجديدة في آخر إصدار تجريبي لهواتف أندرويد، حيث سيتضمن التحديث الجديد لتطبيق المراسلة التابع لشركة فيسبوك، على نطاق واسع خيارًا للمستخدمين لإضافة WhatsApp Doodles نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب ما ذكره موقع “indianexpress”، تجلب النسخة التجريبية من تطبيق واتساب على هواتف أندرويد والتي تحمل الإصدار رقم 2.20.200.3، 3 ميزات جديدة للخدمة، حيث ستكون بعضها متاحة في البداية لنسخة الأعمال من التطبيق.
ووفقا لموقع WABetaInfo، المتخصص في رصد ميزات التطبيق الجديدة، فإن جميع الميزات الثلاثة القادمة قيد التطوير حاليًا، وبالتالي قد لا يتمكن حتى مستخدمو الإصدار التجريبي من رؤيتها حاليا.
1. واتساب Doodles:تتوفر رسومات الشعار المبتكرة في التحديث الجديد بالفعل على إصدار الكمبيوتر الشخصي أيضًا، ويختبر واتساب خيارا يسمح للمستخدمين بإضافة خربشاتهم Doodle على خلفيات المحادثات مع جهات الاتصال الخاصة بالتطبيق.
2. اختصار جديد للكتالوج في تطبيق الأعمال:يعمل واتساب وفقا لتقرير صادر عن موقع WABetaInfo، على إضافة اختصار جديد في نسخة التطبيق للأعمال WhatsApp Business، حيث تتيح هذه الميزة عند تمكينها، من إضافة اختصار الكتالوج الجديد بجوار زر الاتصال الجديد.
3. زر اتصال جديد:يختبر تطبيق التراسل المملوك لشركة فيسبوك، خيارا جديدا يجلب زر اتصال سيكون متاحا في البداية في نسخة الأعمال فقط، ويجمع الزر الجديد بين اختصارات المكالمات المرئية والصوتية، والذي يعطي المستخدم إمكانية الاختيار بين المكالمة الصوت أو الفيديو عند النقر عليه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

واتساب يقدم ميزة عظيمة لأول مرة داخل التطبيق

سفاري نت – متابعات واتساب أفاد تقرير نشره موقع “WabetaInfo “، المتخصص في رصد مزايا …