أفضل 5 سماعات أذن لاسلكية في 2020

سفاري نت – متابعات

تعد تقنية إلغاء الضوضاء النشطة ANC، ميزة رائجة في مجال سماعات الأذن اللاسلكية الحديثة، والتي تضيفها شركات التكنولوجيا الكبرى لمنتجاتها من السماعات لإلغاء الإزعاج من الأصوات المحيطة أثناء استخدام السماعة نقلا عن موقع صدى البلد.
وتعمل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، من خلال استقبال الأصوات الموجودة في محيط المستخدم عن طريقة ميكروفونات مدمجة بها، وتنتج موجات صوتية خاصة بها لإلغاء هذه الأصوات، وفيما يلي نستعرض إليك أبرز 5 سماعات أذن لاسلكية في 2020، تدعم تقنية إلغاء الضوضاء النشطة:
1. سماعة وان بلس OnePlus Buds:
تتوفر سماعات الأذن اللاسلكية OnePlus Buds، باللونين الرمادي والأبيض، وهي متاحة للحجز المسبق على موقع شركة ون بلس بالهند مقابل سعر يعادل 79 دولارا أمريكيا، وتتميز بدعم خاصية إلغاء الضوضاء، كما تمتاز سماعات OnePlus Buds، بتصميم يحاكي تصميم سماعات آبل الشهيرة آير بودز AirPods.
وتزن سماعات الأذن نفسها 4.6 جرام فقط بينما تزن علبة الشحن 36 جراما، ويتم تشغيل OnePlus Buds بمحركات ديناميكية 13.4 مم، كما تتميز بتقنية إلغاء الضوضاء البيئية للحصول على صوت أفضل للمكالمات الصوتية، بالإضافة إلى دعم تقنية الصوت الشهيرة Dolby Atmos، مع مقاومة رذاذ الماء وفق معيار IPX4.

2. سماعات سوني Sony WF-SP800N:
تأتي سماعة سونى Sony WF-SP800N، بميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC)، بالإضافة إلى مقاومة الماء والغبار بمعيار IP55، كما تمتاز بعمر أطول بالنسبة لشحن البطارية، أثناء الاستخدام لفترات طويلة في تشغيل الموسيقى أثناء ممارسة التمارين الرياضية أو الركض، تصل إلى 9 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء، أو 13 ساعة بدونها.
وتزن السماعة التي تأتي بتصميم داخل الأذن، حوالي 9.5 جرام لكل من جزئيها، بالإضافة إلى عناصر التحكم في السماعة اللاسلكية بخاصية اللمس في الجزء الجانبي من جهتي السماعة، وتتوفر سماعة سونى بأربعة ألوان هي الأسود والأبيض إلى جانب اللون الأزرق والبرتقالي، بسعر 200 دولار.

3. سماعة سامسونج Galaxy Beans:
تمتاز سماعة Galaxy Beans، ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، مع بطارية شحن تستطيع تشغيلها حتى 24 ساعة، بالإضافة إلى مقاومة الماء، مع تصميم مميز يحاكي حبات الفاصوليا بإنحناء يتوافق مع إنحناء الأذن، وتتوفر مقابل سعر 179 جنيه استرلينى

4. سماعة باناسونيك Panasonic RZ-S500W:
تنافس سماعة Panasonic RZ-S500W اللاسلكية الجديدة، سماعة AirPods Pro الشهيرة من آبل بميزة إلغاء الضوضاء، حيث تعمل على تقليل الضوضاء داخل الأذن وخارجها، مع تحسين ميكروفون يقلل ضوضاء الرياح والتداخلات الأخرى مع تحسين أداء وجودة الاتصال.
وتحتوي سماعة باناسونيك الجديدة Panasonic RZ-S500W على مساعد آبل Siri أو مساعد جوجل Google Assistant، بينما سيتم دعم مساعد أمازون Alexa قريبا، وتتوفر بسعر 199 دولارًا أمريكيا.

5. سماعة آبل Airbods Pro:
تأتي سماعة Apple Airbods Pro بسعر 249 دولارًا، مع ميزة إلغاء الضوضاء، وتصنف أنها الأفضل بسبب تصميمها الفريد، وملاءمتها عندما تريد إجراء مكالمة أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين، وبطارية قوية، بتصميم فائق يلائم الأذن، ومزودة برقاقة H1، والتي توفر عمر بطارية أطول مع صوت أفضل، إلى جانب دعم الوصول لمساعد الصوتي سيري Siri.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر …