أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

سفاري نت – متابعات

يلجأ محبو تعلم اللغات خاصة اللغة الإنجليزية إلى العديد من الطرق من بينها دروس تعلم اللغة في مراكز التعليم، أو الالتحاق بهيئة متخصصة في تعليم اللغة، ولكن عادة ما يواجه هؤلاء مشكلات كبيرة بسبب عدم تأقلمهم مع عدد الأشخاص الموجودين في الأمر الذى يؤدى إلى فقدانهم التركيز نقلا عن موقع صدى البلد.
وبحسب موقع Oxford House ،فإن تطبيقات اللغات تعد من أفضل الحلول وأكثرها إفادة لراغبى التعلم للغات الأجنبية، حيث تعمل على تصحيح أخطاء المتعلمين وتعطيهم الوقت الكاف لممارسة اللغة، وإتاحة عدد كبير جدا من الموضوعات التى تعمل على تنمية جميع مهارات اللغة، ومن أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية :
1- تطبيق Duolingo
ويغتبر التطبيق الأشهر في العالم لراغبى تعلم الإنجليزية ، ويعادل التطبيق 34 ساعة جامعية من دورات اللغة ، ويتميز التطبيق من وضع مستويات على أسس علمية تساعد المستخدمين المبتدأين إلى الاحتراف والاتقان للغة .
2- تطبيق Quiz your English
وقام بوضع التطبيق باحثون في اللغة من جامعة كامبريدج، ويحتوى التطبيق على عدد من المستويات الخاصة بتقييم المستخدمين ووضعهم على المستوى الذى يجب البدء منه.
3- تطبيق The British Council
والتطبيق تابع للمركز الثقافى البريطانى الخاص بكل دولة وهو تطبيق معتمد وبه كل الأشياء الضرورية وكل المهارات اللازمة التى تجعل المستخدمين يتقنون اللغة بطريقة صحيحة.
4- تطبيق 6,000 Words
والتطبيق هو تطبيق متخصص في حفظ الكلمات ومعرفة المعانى لتكوين ثروة لغوية من المفردات، التى تساعد المستخدمين في امتلاك لغة سليمة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على طريقة تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold بميزة منع حذف الرسائل

سفاري نت -متابعات واتساب جولد يعد واتساب الذهبي Whatsapp Gold، من أفضل وأقوى نسخ واتساب …