منتجع نوفا الرياض راديسون كوليكشن يفتتح أبوابه لاستقبال الضيوف غير الأعضاء

سفاري نت – متابعات

تماشياً مع رؤية 2030 والتحول في قطاع السياحة السعودية ازدادت رغبة سُكَان المدن الكُبرى مثل جدة، والرياض، والدمام لاكتشاف وِجهات جديدة. بعد كوفيد 19، ومع بدء عودة الحياة وتعافي قطاع الضيافة من خلال خطوات مؤقتة شهد السوق اهتمامًا متزايدًا من العملاء الذين يبحثون عن فيلات وتجارب خاصة بهدف الاستمتاع بضيافة حقيقية، ولكن في بيئة سليمة وآمنة. ويُعتبر راديسون كوليكشن الرياض ملاذاً حصرياً لتجربة لا تتكرر في العمر إلا مرة واحدة، وقد أعلن الفندق إمكانية حجز الإقامة حصرياً عبر الموقع الإلكتروني. 

وبينما يسافر الكثيرون خلال أشهر الصيف، أدى حظر السفر الدولي إلى زيادة الطلب محلياً حيث ازدادت رغبة المقيمون والمواطنون لاكتشاف التراث والثقافة السعودية الغنية بالإضافة إلى جمال الطبيعة الخلاَب.

راديسون كوليكشن، هي مجموعة فنادق تتميز بنمطها المتفرّد وتتواجد في مواقع فريدة ووِجهات رائعة، لتُشكَل بذلك النموذج المثالي للحياة المعاصرة – التي تجمع التصميم الحديث والتجارب الاستثنائية. بينما يتطلع العملاء إلى اكتساب خبرات جديدة وتجارب متفرَدة، تهدف هذه الفنادق إلى تقديم تجارب تُحاكي نمط حياة الضيف لخلق تجربة أكثر ودِية. 

يبعُد منتجع نوفا الرياض، راديسون كوليكشن 98 كيلومترًا فقط عن مدينة الرياض حيث يتميز بموقعه وسط مناظر طبيعية خلابة والكثبان الرملية الذهبية. يضم المنتجع 57 فيلا فاخرة منعزلة ومصممة على الطراز الأفريقي الأنيق، مع توافر وسائل الراحة المتميزة بما في ذلك مسبح خاص وحديقة خاصة.

فبينما كان الفندق سابقًا يستقبل الأعضاء فقط، أطلقت مجموعة فنادق راديسون الحجز الحصري عبر موقعها 

radissonhotels.com

وبهد المناسبة قال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يُعتبر منتجع نوفا الرياض، راديسون كوليكشن، مُنتجًا مبدعًا وحصريًا قد تم تخصيصه للأعضاء ولكن مع ازدياد الطلب من قِبل الضيوف قررنا إطلاق المنتجع للحجز عبر الموقع الإلكتروني وفتح المجال لكل من يرغب بزيارته للاطلاع على تلك الجوهرة في قلب الصحراء. 

وأضاف كوردون: “لقد ساهم حظر السفر الدولي في ازدياد الطلب على الوِجهات المحلية حيث يرغب الكثيرون بالهرب إلى ملاذ يُشعرهم بالراحة والأمان.”

يطُل المنتجع على منتزه نوفا للحياة البرية، حيث يمكن للضيوف تجربة رحلات السفاري الإفريقية الفريدة التي تضم أكثر من 700 حيوان – بما في ذلك الحُمر الوحشية، والسمّور، والزرافات، والفهود والعديد من الحيوانات البرية الأخرى. تشمل الأنشطة الترفيهية المثيرة الأخرى منتجع الفروسية الرائع الذي يتميز بساحة عرض للقفز ومسار سباق متخصص وملعب للبولو. وتشمل المرافق الترفيهية بالمنتجع نادي صحي، والذي يقدم مجموعة من العلاجات المتخصصة للمساج وعلاجات الوجه. ويضم المنتجع أيضًا مسبحين في الهواء الطلق، بما في ذلك مسبح منفصل للأطفال. كما يتم العناية بأطفال العائلات بشكل جيد في منطقة نادي الأطفال الخاصة. 

أما محبو رياضة الغولف فيمكنهم اختبار قدراتهم مع جولة في واحد من أفضل ملاعب الغولف في المملكة العربية السعودية والذي يتكون من 18 حفرة.

يضم منتجع نوفا الرياض، راديسون كوليكشن، ثلاثة مطاعم متنوعة. يقدم مطعم “توسالو” – الذي يتميز بتصميمات داخلية على الطراز الأفريقي – المأكولات العالمية في وجبة الإفطار والغداء والعشاء. أما مطعم “ذا بوتشرز دن” فيوفر تجربة طهي راقية وتجربة شواء حي في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على البحيرة. 

كما يقدم مطعم “الفيرسكو” الشهير الأطباق الإيطالية الكلاسيكية (بما في ذلك البيتزا المطهية على الحجارة) للحصول على تجربة طعام أكثر استرخاء في أجواء غير رسمية. أما لمحبي الطعام المميز والحصري، تتوفر خدمة تقديم الولائم الحصرية والمصممة خصيصًا للمناسبات الخاصة أو المناسبات التجارية. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بأجواء غريبة في صالة “هوكا” الأفريقية الطراز أو ببساطة تجربة نكهات شاي ساحرة في غرفة الشاي الأفريقية أو الاسترخاء بجانب المسبح مع العصير الطازج في مقهى “الفيرسكو”. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إدج كريك سايد يفتتح أبوابه في خور دبي

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، عن افتتاح فندق «إدج كريك سايد» …