5 حيل للحصول على أفضل صور سيلفى

سفاري نت – متابعات

 5 حيل للحصول على أفضل صور سيلفى تعتبر صور السيلفى جزء من الروتين اليومى للحياة لمدمنى ومستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بكثرة ، الأمر الذى يجعل صور السيلفى بالنسبة لهم أمر مهم وأساسى على مدار اليوم نقلا عن موقع صدى البلد.
ويصل عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل والمشاهير على السوشيال ميديا بالقيام بأخذ حوالى 40 صورة سيلفى كمعدل يومى بالنسبة لهم ، بحسب موقع Quora ، الأمر الذى يجعل أفضل طرق للأخذ صور سيلفى مهم للغاية بالنسبة لمحبى صور السيلفى :
وللحصول على أفضل صور سيلفى، هناك عدد من الحيل التى يجب اتباعها :
1- أخذ السيلفى من الكاميرا الخلفية وليس الأمامية
والشائع عند تصوير السيلفى استخدام الكاميرا الامامية ويجب استخدام الكاميرا الخلفية لاحتوائها على تقنيات عالية لغاية ودقة كبيرة مقارنة بالامامية .
2- استخدام حامل للهاتف
وبدلا من استخدام الهاتف فنسه بيديك يجب البحث عن حاصل مثل التلريبوت ووضع الهاتف في زواية جيدة لاتلتقاط الصورة .
3- رفع الدقة لأعلى درجة
ويجب ضبط اعدادات الكاميرا قبل التصوير والتركيز على جعل دقة الكاميرا على أعلى مستوى لها في الدقة بالإضافة إلى ضبط وضع السطوع وكذلك الضوء .
4- استخدام تطبيقات جيدة للكاميرا
وقد تكون امكانات الهاتف الذى تستخدمه محدودة وغير مؤهلة لالتقاط وتصوير أفض الصور ، وفي هذه الحالة يمكن استخدام التطبيقات التى تقوم بالتعديل على الصور سواء التعديل على الضوء أو سطوع الشاشة وضبط زوايا الصورة وغيرها.
5- قم بتجربة أكثر من زاوية
ولتصوير أفضل صور سيلفى يجب قبل التقاط الصورة القيام بتجربة أكثر من زاوية حتى تحدد الزاوية المناسبة لك من حيث الإضاءة والجودة وإظهارك بشكل جيد .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تطبيقات تتجسس عليك وتعرف مع من تتحدث على واتساب .. احذرها

سفاري نت – متابعات يتباهي تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp، بأنه أكثر تطبيقات المراسلة المتوفرة …