النادي الصحي في فندق اديشن أبوظبي يفتتح أبوابه من جديد

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق اديشن أبوظبي الفاخر في قلب العاصمة أبوظبي، عن اعادة افتتاح النادي الصحي “اديشن سبا” والذي يقدم علاجات مخصصة، وتدليك مجدِّد للحيوية، وخدمات تجميل، وأنشطة لياقة بدنية عالمية المستوى. وسيقدم النادي لزواره مجموعة من العروض المميزة والباقات الحصرية، يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

ويتميز النادي الصحي أيضاً بديكوراته الخلابة والتي تشمل أرضيات من خشب البلوط الفاتح وجدران خشبية، ويتمتع زواره عند وصولهم بموسيقى الهيمالايا المريحة للأعصاب، حيث يوقظ العلاج بالصوت الحواس ويساعد على تقليل التوتر والسلبية من خلال اهتزازات النغمات الغنية والعميقة، يتبعها الشاي الدافئ والمرطبات الخفيفة، ومن ثم ينتقل الزوار إلى غرف تبديل الملابس الخاصة قبل الاستمتاع بالعلاجات المصممة لهم وفقًا للاحتياجات الشخصية، والتي تقدم مزيج من العلاجات التقليدية والتقنيات المبتكرة لتوفير تجربة تتسم برائحة وصوت ولمسة مميزة ممزوجة مع المنتجات الفاخرة.

يرحب النادي الصحي “اديشن سبا” بالزوار ويقدم الباقات الحصرية التالية:

“غلو-غيتر” – تدليك اديشن الخاص

استمتع بتجربة تدليك اديشن مدته 60 دقيقة مع ترقية مجانية إلى 90 دقيقة عند الحجز بين الساعة 10:00 صباحًا و 3:00 عصراً يوميًا.

495 درهم إماراتي للشخص

“سكنسيشونال” – علاج البشرة والوجه

استعد بريق بشرتك مع التنظيف العميق للوجه وتمتع بترقية مجانية للحصول على تدليك للظهر والكتف أو العلاج بالصوت حسب الرغبة.

600 درهم إماراتي للشخص

“سبا أند صن سيكرز” – النادي الصحي والمسبح

يمكن للجميع الاستمتاع بيوم من الاسترخاء والجلوس تحت أشعة الشمس الجميلة، مع عرض تدليك للأزواج لمدة 60 دقيقة يرافقه إما الدخول إلى المسبح، أو ترقية لمدة التدليك لتصبح 90 دقيقة.

990 درهم إماراتي للزوجين

“جست ذ تو أوف أس” – للأزواج فقط

أفضل تجربة للأزواج بأسلوب اديشن المميز، يمكن للأزواج التمتع ب 60 دقيقة من علاج Couples Healing SoundTherapy متبوعًا بالمرطبات الخفيفة في جناح الأزواج الخاص.

495 درهم أماراتي للزوجين

يوغا ريتريت

خذ نفس عميق في جلسة يوغا خاصة تتميز بالعلاج بالصوت، وتمتع بعدها بدخول مجاني إلى المسبح.

300 درهم إماراتي للشخص / 600 درهم إماراتي للزوجين

يضم النادي الصحي أقسام منفصلة للرجال والنساء، ويشمل سبع غرف علاج بما في ذلك حمامان وغرفة تجميل وجناح للأزواج. ويضم قسم النساء أيضًا صالة استرخاء، في حين يضم قسم الرجال صالون حلاقة من Chaps & Co. ولعشاق اللياقة البدنية، يوفر فندق اديشن أبوظبي صالتين رياضيتين مجهزين بأوزان حرة، وحصائر يوغا، وكرات تمارين رياضية ومعدات التمارين المختلفة والمقدمة من Life Fitness، بما في ذلك جهاز المشي مع محاكاة تشغيل العالم الافتراضي. وللاستمتاع بأشعة الشمس في الموسم الجديد، يوجد أيضًا حمامان سباحة جميلان محاطان بخيم الكابانا، أحدهما يتصل بالفندق الرئيسي والآخر في المساكن الخاصة.

يعكس نادي اديشن الصحي روح الضيافة التي تتميز بها العاصمة أبوظبي. حيث تلتقي الثقافة والتقاليد بالابتكار والحداثة لتقدم تجربة تجمع الدفء والراحة الشخصية مع الإحساس العصري المميز. وسيتمتع الزوار بمستويات مميزة من الخدمة السلسة والأنيقة وعالية الجودة والتي تعكس مبادئ وقيم فندق اديشن أبوظبي.

وفي هذا الصدد، قال ستيفان سوينيتشسن، مدير عام ملتي بروبرتي: “نضع رفاهية زبائننا وموظفينا في مقدمة أولوياتنا، ونلتزم بتوفير بيئة صحية وآمنة لهم، ونضمن تطبيق جميع التدابير الاحترازية بما يتماشى مع إرشادات وتوجيهات السلطات المحلية. ونحن نتطلع قدماً إلى الترحيب بالزوار الكرام مرة أخرى في نادي اديشن الصحي، لنوفر لهم تجربة لا مثيل لها وأجواء مثالية للاسترخاء بعد صيف طويل مليء بالتحديات.”

أوقات العمل:

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً

نبذة عن فندق اديشن أبوظبي

يقع فندق اديشن أبوظبي في وسط المدينة، ويقدم خدمة شخصية وبيئة ملهمة، وهو مجاور للمرسى المذهل. يتميز الفندق بأنه يحتوي على 198 غرفة فسيحة، وأجنحة راقية، و57 مسكنًا أنيقًا تزخر بوسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك أسرّة مريحة، وحمامات من الرخام مع أحواض عميقة، وميني بار، ومكاتب كبيرة، وخدمة Wi-Fi المجانية. 

وتكشف المناظر الملهمة عن أفق أبوظبي والمرسى؛ يمكن للنزلاء التمتع بها من شرفاتهم. ويمكن للزوار أيضاً التمتع بأطيب المأكولات والمشروبات المبتكرة في مطاعم الفندق الثلاثة المميزة التي صمّمها الشيف الشهير توم أيكنس. 

ومن بين وسائل الراحة الأخرى، تتوفر أحوض السباحة الخارجية ومركز لياقة بدنية عصري ونادي صحي مميز. وتتوفر مساحة أكثر من 9300 قدم مربع للفعاليات. ويقع “مرسى البطين” على بعد خطوات، ويمكن للنزلاء استكشاف متحف اللوفر أبوظبي، ومارينا مول، والوحدة مول بسهولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …