أفضل 4 تطبيقات مجانية لـ قصص انستجرام

سفاري نت – متابعات

يشاهد قصص انستجرام أو انستجرام ستورى أكثر من نصف مليار مستخدم على الموقع، وهى طريقة للتعبير عن أهم الأحداث الشخصية ونشرها على انستجرام للتفاعل مع الأهل والأصدقاء نقلا عن موقع صدى البلد.
ويفضل كثيرون من مستخدمى انستجرام إنشاء Instagram Stories على صفحاتهم، ولكن أحيانا تواجههم بعض المشكلات في رفع القصة اليومية على انستجرام وإنشاء الموسيقى الخاصة واختيار الصور وتركيبها، وذكر موقع Influencer Marketing Hub أفضل التطبيقات التى تساعد المستخدمين في إنشاء قصص انستجرام.
تطبيق Spark AR Studio هو تطبيق مملوك لشركة فيسبوك ويقوم بإنشاء الفلاتر التى يريدها المستخدمون والمناسبة لهم، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام، ويستخدم صور ثلاثية الأبعاد، وهو تطبيق مجانى.
تطبيق Hootsuite يقوم التطبيق بإنشاء محتوى مسبق للنشر يجعلك تختار من ضمنه، وكذلك تحميل القصص من الكمبيوتر أو الهاتف الذكى، كما يقوم بالتعديل على الصور وتحريرها، وهو تطبيق لأنظمة أندرويد و iOS .
تطبيق VSCO يعمل تطبيق VSCO على ضبط لون الصور والضوء، بالإضافة إلى تقديم صور بدقة عالية ، مع إمكانية إضافة الرسم على الصور، كما يقوم بتحرير الفيديوهات، وعمل مونتاج للفيديو وهو تطبيق مجانى.
تطبيق Unfold يضم التطبيق مجموعة من قوالب الصور والنصوص والفيديوهات للاختيار منها، ويحتوى التطبيق على أدوات تحرير للصور، مجموعة متنوعة من الخطوط والأنماط، والتطبيق مجانى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هواوي تطلق الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad في المملكة

سفاري نت – متابعات  بعد الاهتمام الكبير  للمستهلكين في المملكة العربية السعودية  في  الأجهزة الذكية …