ميزة جديدة من تويتر تضيفها لأول مرة في تاريخها

سفاري نت – متابعات

 تطبيق تويتر بعد طرح التغريدات الصوتية لنظام التشغيل iOS في شهر يونيو الماضي، يختبر حاليا موقع التدوينات العالمي تويتر Twitter، ميزة جديدة يضيفها لأول مرة تسمح للمستخدمين بتسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها عبر الرسائل المباشرة نقلا عن موقع صدى البلد.
ووفقا لما ذكره “theverge” التقني، تعتزم منصة تويتر طرح ميزة الرسائل الصوتية المباشرة قريبا، وستكون البرازيل أول دولة يتم إضافتها إلى هذا الاختبار.
وعلى غرار التغريدات الصوتية، تتميز الرسائل الصوتية بواجهة بسيطة، ويمكن إرسال الرسائل الصوتية المباشرة مدتها 20 ثانية، من خلال زر التشغيل الموجود في صندوق الرسائل المباشرة على تويتر إل جانب زر إيقاف مؤقت.
وفي حالة إساءة استخدام ميزة الرسائل الصوتية المباشرة، يوجد خيار “رسالة تقرير” في حالة قيام أحد المرسلين بإرسال رسالة مسيئة.
الجدير بالذكر أن موقع تويتر أضاف في شهر يونيو الماضي، ميزة التغريدات الصوتية لمنصته لأول مرة، حيث أن منصة التواصل الاجتماعي تعتمد على المنشورات النصية فقط منذ إطلاقها.
وتظهر التغريدات الصوتية في الجدول الزمني لمتابعيك على موقع تويتر، إلى جانب التغريدات النصية. حيث يمكن للمستخدم نشر تغريدات صوتية لا تتجاوز 140 ثانية (أو دقيقتين و 20 ثانية)، وفي حالة تجاوزت التغريدة الصوتية ذلك الحد الزمني، فسيقوم التطبيق بإنشاء تسجيل جديد، يجمع سلسلة من التغريدات الصوتية معا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …