جزيرة ياس تقدم رحلات افتراضية تحت الماء

سفاري نت – متابعات

أطلقت ياس ووتروورلد أبوظبي تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء التي تمثل الإضافة الأحدث على مجموعتها المميزة من الألعاب والمنزلقات والمرافق المائية.

أطلقت ياس ووتروورلد تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء، والتي تمثل إضافة مميزة على مجموعتها من الألعاب والمنزلقات والمرافق المائية.

ويمكن للضيوف الراغبين باختبار تجربة الواقع الافتراضي الجديدة والأولى من نوعها في الإمارات التوجه إلى بحيرة أمواج واختيار المغامرة المائية التي تناسبهم، للانطلاق في رحلة افتراضية لمدة 5 دقائق إلى عالم خيالي ساحر من الترفيه المائي.

وستنقل التجربة الجديدة ضيوف ياس ووتروورلد إلى عالم فريد من المغامرات المائية، كالمشاركة في رحلة بحرية لاستكشاف أجمل مواقع الغوص في أعماق المحيطات، والاستمتاع بالمشاهد الساحرة لحطام السفن والغواصات الغارقة.

كما يُمكن للضيوف الانزلاق من قمة منحدر جبلي والتحليق فوق الشلالات المتدفقة والطيران بين الأودية الساحرة، وتتيح هذه المغامرة الافتراضية المميزة لمحبي التشويق عبور الأنهار والشلالات وصولاً إلى المدينة المفقودة واستكشاف كائنات بحرية غريبة.

وفي تعليقه على إطلاق هذه التجربة المميزة، قال المدير العام ياس ووتروورلد أبوظبي لياندر دي ويت: “نسعى دائماً في ياس ووتروورلد أبوظبي إلى توفير التجارب الجديدة والاستثنائية التي تتيح للضيوف قضاء أوقات مليئة بالمرح والترفيه، ونحن سعداء بإطلاق تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء وهي الأولى من نوعها في الإمارات، والتي ستعزز من تجربة الضيوف الترفيهية الاستثنائية في ياس ووتروورلد وستمكنهم من قضاء أوقات لا تنسى”.

وكانت جزيرة ياس أطلقت في وقت سابق من هذا العام، برنامج “ياس للصحة والسلامة”، للرد على استفسارات الزوار حول زيارة الجزيرة في مواجهة “كورونا”، كما حصلت على “ختم السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة، لتكون أول وجهة في أبوظبي تنال هذا الاعتراف الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …